أسعار الأسماك اليوم الخميس 15-4-2021 في الإسكندرية

أسعار الأسماك اليوم الخميس 15-4-2021 في الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=457160
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال جولتنا اليومية داخل أسواق محافظة الإسكندرية علي جميع التغيرات التي طرأت علي أسعار الأسماك اليوم الخميس ثالث يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

 

كما نتعرف علي أقدم سوق في المحافظة وهو سوق الحقانية وحلقة السمك، والتي من المقرر أن يتم البدء في تطويرها خلال الأيام المقبلة، حيث تعتبر من أقدم وأهم الأسواق المتخصصة في بيع السمك للتجار والمواطنين.

حيث تسبب الطقس المعتدل في بدء عودة رحلات الصيد مرة ثانية في المحافظة، وهذا بعد موجة الرياح الشديدة التي هبت علي المدينة والتي تسببت في توقف رحلات الصيد.

وسوف نتعرف علي سعر السمك البلطي اليوم حيث يعتبر من أكثر أنواع الأسماك تداولاً ومبيعاً في محلات السمك داخل العديد من أحياء المحافظة، كما من الممكن أن تتغير الأسعار بين المناطق والأحياء السكنية بالمحافظة.

أسعار الأسماك اليوم الخميس

 

حيث استقر سعر البلطي عند 25 جنيه، بينما سجل سمك البرانيس الإسكندراني سعر 57 جنيه، أما بالنسبة لسعر الجمبري فقد تعدد السعر بالنسبة للنوع والحجم حيث يختلف سعر الجمبري صغير الحجم مقارنة بالجامبو.

كما سجل سعر كيلو الجمبري الصغير اليوم 80 جنيه، أما بالنسبة للحجم المتوسط فقد تراوح ما بين 140 إلي 180 جنيه، أما بالنسبة للحجم الكبير أو الجامبو فقد تراوح ما بين 330 إلي 370 جنيه.

اقرأ أيضاً:

أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 14-4-2021 في أسواق مصر