وداعا للقلق على أطفالك .. 3 تطبيقات لتتبع الموقع على الهاتف

وداعا للقلق على أطفالك .. 3 تطبيقات لتتبع الموقع على الهاتف
تطبيقات تتبع الموقع على الهاتف
https://www.sba7egypt.com/?p=368663
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

في الفترة الأخيرة أصبحنا في عالم مخيف للغاية، حيث انتشرت الكثير من الجرائم مثل حالات الخطف والسرقة، وأصبح أطفالنا في خطر دائما، وهذا يجعلنا في حالة مزاجية سيئة وتوتر وخوف طوال الوقت، لذلك فهناك الكثير من تطبيقات التتبع وتحديد المواقع.

 

وتوفر تلك التطبيقات لنا السبل الآمنة التي تسمح لنا بحماية أطفالنا وتعقب تحركاتهم والاطمئنان عليهم في كل لحظة، ولكن يفضل استخدام هذه التطبيقات من أجل الاطمئنان على أطفالنا فقط وليس من أجل التجسس وانتهاك الخصوصية، وسنتناول في هذا المقال بعض التطبيقات التي تساعدنا على تحديد مواقع أولادنا وتتبع حركاتهم والاطمئنان عليهم.

Sygic Family Locator

Sygic Family Locator

1- Sygic Family Locator

يعتبر أفضل تطبيق لمن لديه أطفال ويريد تتبع جميع تحركاتهم طوال الوقت، فمن خلال هذا التطبيق يمكن تحديد جميع مواقع أفراد أسرتك أو أصدقائك، كما يمكن أيضا للوالدين إعداد الإشعارات، ويتلقون تنبيهاً فورياً عند وصول أطفالهم إلى جهة معينة.

Glympse – Share GPS Location

Glympse – Share GPS Location

2- Glympse – Share GPS Location

فهو من أشهر تطبيقات تحديد المواقع، وتكمن أهميته في القدرة على مشاركة الموقع الخاص بالهاتف بسرعة وسهولة مع الأصدقاء أو زملاء العمل، وبعض الشركات تلجأ إليه لتعقب موظفيها ومراقبة نشاطاتهم والتجسس عليهم إذا حاولوا التواصل مع بعض الجهات المنافسة لهم.

Find My Friends

Find My Friends

3- Find My Friends

تتمثل الميزة الحقيقية في هذا التطبيق رسم الموقع الجغرافي الخاص بأصدقائك على الخريطة في الوقت الفعلي، وأيضا المشاركة المؤقتة للموقع وخدمة الدردشة الفورية المدمجة ومستكشف الاتجاهات والآلة الحاسبة للوقت المقدر للوصول.

إقرأ أيضاً

تعرف على مواصفات هاتف Huawei Mate 40 Pro