معرفة رصيد فودافون | الاشتراك الشهري للاستعلام عن الرصيد

معرفة رصيد فودافون | الاشتراك الشهري للاستعلام عن الرصيد
معرفة رصيد فودافون
https://www.sba7egypt.com/?p=196839
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

من المعروف أن معظم الناس تبحث دائما عن طريقة لكى تتمكن من خلالها معرفة رصيد فودافون ، ولكنه بلا جدوى، ولكن يوجد العديد من الطرق التي يمكننا استخدامها في معرفة رصيدنا، ولكن لا يعرفها إلا القليل تابع لمعرفة هذه الطرق.

معرفة رصيد فودافون

هناك العديد من الحلول التي يمكن من خلالها معرفة الرصيد الخاص بالمستخدم، والتي تتحها شركة فودافون لعملائها حتى يتمكنوا من معرفة الرصيد بكل سهولة.

وسوف نعرض لعملائنا ألكرام هذه الطرق لنسهل عليهم، حيث اكتشفنا انه في الأون الأخيرة وجود العديد من المؤشرات التي تبين أن الكثير من الناس يبحث عن طرق لمعرفه بيها رصيدهم وبكل سهوله يمكن الأن فعل ذلك .

كود معرفة الرصيد فودافون

وقد قامت الشركة بعمل كود خاص للاستعلام عن الرصيد من خلال هذا الكود الخاص به لحل مشكلة المستخدم في حين عدم قدرته على معرفة كيفية الاستعلام عن رصيده، ولدخول إلى هذا الرابط لمعرفة رصيدك من هنا.

وهذا الكود عباره عن رابط متاح عبر شبكه الأنترنت يدخل أليه المستعلم ويتم كتابه الرقم الخاص به فتظهر له رساله تعلمه برصيده.

استعلام عن رصيد فودافون

وقد تواجه أيضا بعد العملاء عدم القدرة على استخدام الكود للحصول على استعلامه بالرصيد الخاص به حيث قدمت أيضا الشركة خاصية أخرى حتى ترضى جميع مستخدمي خطوط فوافون، وهو كتابه الأرقام التالية وهى *868*1# ، وعند كتابته لهذه الأرقام تظهر له رساله تعلمه برصيده.

الاشتراك الشهري لمعرفة الرصيد فودافون

كما أن الشركة أيضا تقوم بتوفير خدمة شهريه على خطوطها لتمكن من الاستعلام عن الرصيد الخاص بكل عميل  بدلا من ضياع الوقت، والمجهود في الاستعلام بعد كل مكالمه فقد وفرت لهم هذه الخدمة، ولكل ذلك لراحه عميلها، وتوفير لهم كل المتطلبات الخاصة بخطوطها، ويمكن الاشتراك في هذه الخاصية من خلال طلب الكود التالي *888*3#، وعند طلب هذه الأرقام يتم فورا تفعيل ميزه معرفه الرصيد بعد كل مكاملة، والمحاسبة على هذه الخاصية شهريا.

طرق أخرى للاستعلام عن الرصيد فودافون

وفى حين عدم القدرة على استخدام كل هذه الطرق السابقة يمكن أن يتم الاتصال بخدمه العملة الخاصة بشركة  فودافون، والاستعلام من احد أفراد خدمه العملة على الرصيد حيث يمكن الاستفسار عن كل التساؤلات الخاصة به، ويتم الإجابة عليه مباشرتا من خلال أفراد خدمه العملة، والإجابة على كل هذه التساؤلات التي تريد معرفتها وللاتصال بخدمه العملة اتصال بالأرقام التالية وهى 888.