مراجعة الهاتف: أشياء تحتاج لمعرفتها حول HONOR Magic Vs

مراجعة الهاتف: أشياء تحتاج لمعرفتها حول HONOR Magic Vs
مراجعة الهاتف: أشياء تحتاج لمعرفتها حول HONOR Magic Vs
https://www.sba7egypt.com/?p=676025
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

إذا كنت في السوق لشراء هاتف جديد ، فربما تكون قد سمعت عن الهواتف القابلة للطي الموجودة في الاتجاه الحالي. ولكن ما هو؟ كيف تقارن بالأجهزة الأخرى؟ تحظى الهواتف القابلة للطي بشعبية كبيرة بسبب تصميمها وسعة الشاشة المكبرة مقارنةً بالهواتف الذكية ذات الأحجام العادية الأخرى الموجودة هناك. من خلال الحصول على هذا الجديد ، لديك بالفعل هاتف فوري بالإضافة إلى جهاز لوحي في جهاز واحد. لهذا السبب تطلق العديد من العلامات التجارية نوعًا خاصًا من الهواتف المحمولة القابلة للطي في الوقت الحالي.

وبالمثل ، انضمت علامة HONOR التجارية إلى هذا الاتجاه وأطلقت HONOR Magic Vs. إذا كنت مهتمًا الآن بهذا الهاتف ، فاستمر في قراءة هذا المقال. لقد قمنا بتغطيتك بمراجعة هاتف HONOR Magic Vs. سنشرح هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الجهاز ، من هيكله وتصميمه إلى شاشته وأدائه وعمر البطارية والكاميرا.

فتح صندوق HONOR Magic Vs

HONOR Magic Vs هو أحدث هاتف ذكي من Honor. أثناء فتح العلبة ، يمكننا القول أن HONOR Magic Vs لديها تصميم مذهل. لها جسم أمامي زجاجي ومادة قابلة للطي من سبائك التيتانيوم مع حواف منحنية ، مما يجعلها تشعر بالراحة في يدك. يحتوي على 261 جرامًا وهو خفيف الوزن جدًا مقارنة بالهواتف الأخرى القابلة للطي في السوق في الوقت الحالي.

عرض

يحتوي على شاشة OLED بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 10.3: 9 ، ودقة 1984 × 2272 بكسل ، وكثافة بكسل تبلغ 382 بكسل لكل بوصة ، ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90٪. كما أن لديها شاشة Super AMOLED بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9 ودقة 1080 × 2340 بكسل. تتميز HONOR Magic Vs أيضًا بتقنية HDR10 + التي يمكنها إنشاء صور ومقاطع فيديو فائقة الوضوح والوضوح على شاشتك.

أداء

يعمل على مجموعة شرائح Qualcomm SM8475 Snapdragon المقترنة بمعالج ثماني النواة ووحدة معالجة الرسومات Adreno 730 وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت. تبلغ سعتها التخزينية 256 جيجابايت وتدعم التخزين القابل للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD. يدعم الجهاز بطاقات SIM المزدوجة ولديه خيارات اتصال 5G VoLTE. يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 13 OS والذي سيمنحك بالتأكيد آخر التحديثات والميزات والواجهة من Android.

بطارية

يتمتع Honor Magic ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع ميزة الشحن السريع بقدرة 66 وات وميزة الشحن العكسي بقوة 5 وات التي تتيح لك شحن هاتفك بسرعة أثناء مشاهدة التلفزيون أو استخدام تطبيقات الترفيه الأخرى على هاتفك. لا داعي للقلق بشأن الخروج دون إحضار شاحن أو شاحن محمول لأن هذا الهاتف يمكن أن يستمر حتى يومين بغض النظر عن استخدامه المكثف.

آلة تصوير

يشتمل إعداد الكاميرا على كاميرات ثلاثية في الخلف – إحداها بها دقة 54 ميجابكسل + مجموعة عدسات تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل بينما الأخرى بدقة 50 ميجابكسل لخاصية عدسة واسعة الزاوية. من ناحية أخرى ، تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي وبعض الخيارات الأخرى تمامًا مثل الهواتف الذكية الأخرى مع هذا النوع من التراكم. تتيح لك كل هذه المستشعرات التقاط صور أفضل في مواقف مختلفة مثل ظروف الإضاءة المنخفضة ، واللقطات المقربة ، وما إلى ذلك ، والتكبير والتصغير ، وحتى تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة.

خاتمة

بشكل عام ، يتمتع هذا الهاتف الذكي بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعله متميزًا عن الهواتف الأخرى في النطاق السعري! يمكننا القول أن HONOR magic vs هو هاتف ذكي يقدم لك الكثير من القيمة مقابل أموالك. عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية ، فأنت تريد جهازًا يمكنه التعامل مع متطلبات حياتك. لكن ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل اتخاذ هذا القرار؟ عليك أن تفكر في قابليتها للاستخدام والمواصفات التي تقدمها ، ولهذا كتبنا هذا المقال. أتمنى أن يساعد هذا حقًا ، حظًا سعيدًا!