كيف تعمل ألعاب الطاولة الإلكترونية؟

كيف تعمل ألعاب الطاولة الإلكترونية؟
العاب الطاولة الورقيه
https://www.sba7egypt.com/?p=496689
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تقدم ألعاب الطاولة في الكازينو فرصًا أفضل من معظم العاب سلوتس الأخرى المُتاحة على الإنترنت في مواقع مثل arabscasinos.com وكذلك فإنها عادة ما تتطلب رهانات أكبر ومعرفة أكثر! على سبيل المثال،في لعبة البلاك جاك، يجب عليك اتخاذ قرارات بشأن كيفية لعب توزيع الورق، بينما في معظم الكازينوهات، يجب أن تراهن على الأقل بـ 5 دولارات لكل توزيع ورق حتى على الطاولاتمنخفضة الرهان.مع العاب ماكينات القمار مثل سلوتس والفيديو بوكر يكون لديك حدود رهان أقل ووتيرة لعب أسرع.هل من المفاجئ أن الإصدارات الإلكترونية من ألعاب الطاولة أصبحت شائعة في الكازينوهات في العالم العربي؟

تتضمن الأمثلة الأولى لألعاب الطاولة الإلكترونية ألعابًا مثل لعبة ورق، وكرابس، وروليت، ويمكنك الآن العثور على الإصدارالإلكتروني من كل لعبة طاولة كازينو يمكنك تخيلها. في هذا المقال سنُقدم لمحة سريعة حول كيفية عمل ألعاب الطاولة الإلكترونية.

الإصدارات الإلكترونية احتمالات مقابل الإصدارات التقليدية

عندما تُراهن على العاب سلوتس أو الفيديو بوكر فلن يكون لديك أدنى فكرة عن نسبة العائد على اللعبة حيث أن معظم ماكينات القمارلا تسرد أي معلومات حول احتمالات الفوز. في الواقع، ليس لديك حقًا طريقة لمعرفة ما هو احتمال الحصول على رمز معين على بكرة! على سبيل المثال، في العاب الفيديو بوكر يكون لديك بعض المعلومات حول احتمالية رؤية الرموز المختلفة وذلك لأن الخوارزمية التي تولد الأرقام العشوائية تم إعدادها لمحاكاة مجموعة بطاقات فعلية. بعبارة أخرى، إذا كنت تريد معرفة احتمالية الحصول على حبة كرز على ماكينة قمار، فلن يحالفك الحظ إلا إذا كنت على استعداد لتسجيل الآلة لآلاف الدورات.

ومع ذلك لمجرد أن اللعبة تستخدم رقمًا عشوائيًا لا يعني أن الاحتمالات مستحيلة الفهم؛ فمع معظم ألعاب الطاولة الإلكترونية، يتم تعيين مولد الأرقام العشوائية لتوليد نفس النتائج الاحتمالية التي تتوقعها من اللعبة الحقيقية. على سبيل المثال، إذا كنت تلعب على عجلة روليت أمريكية، فلديك 38 نتيجة محتملة – لكل منها احتمالية متساوية! ومن السهل برمجة مولد أرقام عشوائي لتوليد نتائج بين 1 و 38 باحتمالات متساوية لكل حدث. احتمالات الفوز برهان من رقم واحد في لعبة روليت إلكترونية هي 37 إلى 1، تمامًا كما هو الحال عندما تلعب على عجلة روليت الميكانيكية، وعادة ما يكون لألعاب الطاولة الإلكترونية أرباح أقل.

ضع نفسك في موقع الكازينو؛ لاستضافة لعبة بلاك جاك مع 6 أو 7 لاعبين على الطاولة، فأنت بحاجة إلى مساحة أرضية معينة. تحتاج أيضًا إلى الدفع للتاجر للتعامل مع اللعبة. وتحتاج إلى استبدال مجموعة الأوراق بشكل دوري أما مع لعبة البلاك جاك الإلكترونية فلن تتحمل أيًا من هذه النفقات! مجموعة البطاقات افتراضية هي مجرد صور على الشاشة وبرنامج كمبيوتر يعمل في الخلفية. لست بحاجة إلى ديلر ولا لماكينة تشغل مساحة كبيرة على الأرض.

احتمالات الربح في كازينوهات الإنترنت مُقابل الكازينوهات التقليدية!

في معظم الكازينوهات، يكون الحد الأدنى للرهان على طاولة البلاك جاك هو 5 دولارات أو 10 دولارات – وهو أعلى حد للرهان في الكازينوهات الأكثر رُقيًا، ولكن يمكنك العثور على إصدارات إلكترونية من لعبة ورق بحد أدنى للرهانات 1 دولار أو 3 دولار.نظرًا لأن اللعبة تلعب ضعف سرعة اللعبة التقليدية تقريبًا، فإن الكازينو سيحقق الكثير أو أكثر من المال من الإصدار الإلكتروني للعبة كما يفعلون من اللعبة التقليدية.

هذه أخبار رائعة للاعبين ذوي الميزانيات المُنخفضة (وأفترض أن العديد من قرائي هم أيضًا من ذوي الإسطوانات المنخفضة). نادرًا ما ترتكب ألعاب الطاولة الإلكترونية أخطاء؛ بصراحة، من النادر وجود الكثير من الأخطاء في لعبة كازينو الموزع المباشر. فالموزعين هم بشرولكنهم عادةً مدربون جيدًا – خاصةً عندما تبدأ اللعب بمخاطر أعلى. ولكن لكونهم بشرًا، فإنهمقد يخطئون أحيانًا.

أحيانًا تكون هذه الأخطاء في صالحك، لكنها غالبًا ما تكون في صالح الكازينو. عندما تصطاد ديلر يرتكب خطأ، تتوقف اللعبة بينما يقوم المدير بإعادة اللعب من البداية هناك كاميرات في كل مكان تسجل كل الأحداث لاستخدامها كدليل في حالة حدوث نزاع مع لاعب. أما الألعاب الإلكترونية فلا يحدث فيها أي أخطاء على الإطلاق.

الخلاصة

من المحتمل أن تحصل العاب الطاولة الإلكترونية على المزيد من الشعبية نظرًا لأنها مُربحة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها في معظم الكازينوهات. تحتوي هذه الألعاب على إيجابيات وسلبيات بالنسبة للمقامرين. واحدة من عيوبها الكبيرة هي زيادة معدل اللعب – وضع المزيد من الأموال نظرًا لوتيرتها السريعة وأن لديك توقع دائم بالحصول على أرباحٍ تُغطي خسائرك الفائتة.من ناحية أخرى، تسمح هذه الألعاب للاعبين الذين لا يشعرون بالحرية الكاملة في الكازينوهات التقليدية باللعب باسلوبهم الخاص على الإنترنت.من الناحية النظرية، يمكن للعديد من المقامرين إبطاء معدل لعبهم بينما يعتادون على قواعد اللعبة.