كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث هاتف Honor x9a

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث هاتف Honor x9a
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث هاتف Honor x9a
https://www.sba7egypt.com/?p=644744
Admin
موقع صباح مصر
Admin

honor x9a ورقة البيانات ، أصدرت Honor هذا الهاتف الذكي في يناير 2023.

على موقع الويب الخاص بهم ، تمت مناقشة سعر وميزات هاتف Honor x9a بالتفصيل. كل العملاء مستعدون لشرائه. على الرغم من مرور شهر فقط على الكشف عنه ، إلا أنه تم بيعه مثل الكعك الساخن ، خاصة في الإمارات العربية المتحدة. السعر المعقول هو سبب الشهرة. وهي متوفرة مقابل 1440 درهم إماراتي فقط. ترى أن الأشخاص يشاركون في الغالب في أداء الذاكرة والتخزين والعرض والبرامج. يشارك المراهقون في الغالب في ميزات الكاميرا وهي أيضًا جيدة جدًا. دعونا نرى هذه الميزات بالتفصيل مع بعض المراجعات من باحثينا.

إنترنت سريع:

استخدمت شركة Honor أحدث التطورات التكنولوجية.

  • مع جميع نطاقات 2G و 3G و 4G الأخرى.
  • شبكات GSM و HSPA و LTE و 5G.

إنه الأفضل للطلاب الذين يحتاجون إلى الكثير من خدمات الإنترنت أثناء عملهم في الفصل الدراسي ومشاريع السنة النهائية. ابتكر Honor x9a هذا الابتكار ليوفر لك فقط إمكانية الوصول إلى نطاقات 5G. يوفر أسرع اتصال بالإنترنت بفضل إنترنت 5G.

 

شاشة ساطعة مع واقي Kunglass:

إن جهاز Honor x9a قادر على استيعاب شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.67 بوصة. تبلغ دقة شاشة Honor x9a 1080 × 2400. حتى لو لم تكن ساطعة مثل الهاتف ، فلا يزال من السهل رؤيتها في الخارج في الضوء. الشاشة محمية بزجاج كونلون ، وهو شديد التحمل ومقاوم للكسر تقريبًا. هذا الزجاج يمكن مقارنته بشكل أساسي بزجاج كونلون المستخدم في بعض الهواتف الذكية القديمة.

 

Android 12 و Snapdragon 695 لأفضل تجربة لعب:

علاوة على Magic UI 6.1 ، يعمل نظام Android 12 على تشغيل هاتف Honor x9a مع خدمة 5G. ومع ذلك ، تضمن Honor لعملائها استمرار دعم تحديثات OTA وإصلاحات الأمان.

 

  • يبدو Magic UI كإصدار سابق من واجهة المستخدم ، والذي يفيد في جعلك تشعر براحة أكبر مع النظام ولكن أيضًا عيب جعل بعض المستخدمين يشعرون بأنهم قديمون. مع Snapdragon 695 5G SoC ، قدم الهاتف أداءً جيدًا وتفوقًا في تصفح الإنترنت وعمليات البحث الأخرى على الإنترنت.
  • قوتها هي القدرة على تعدد المهام في جهاز Honor x9a. إنه يوفر أداء برمجيًا رائعًا لا يتداخل مع أي عمليات بحث عبر الإنترنت أو وسط اللعبة.
  • يستخدم جهاز Honor x9a Qualcomm SM6375 جنبًا إلى جنب مع Snapdragon 695 5G مع وحدة معالجة مركزية ثماني النواة ووحدة معالجة رسومات Adreno 619 لتقديم أداء متميز. حتى بمعدلات النطاق المتوسط ، يمكن أن يمنح Snapdragon 695 5G للمستخدمين ميزة تنافسية على الهواتف الذكية للشركات المصنعة المنافسة.

 

بطارية غير قابلة للإزالة مع شحن طويل الأمد:

تتميز بطارية Honor x9a غير القابلة للإزالة بجودة عالية. قدرتها 5100 مللي أمبير. عند الإطلاق ، جاء هاتف Honor x9a مع بطارية Li-Po 5100 mAh غير قابلة للإزالة ، والتي جذبت الكثير من الاهتمام. يمكنك استخدامه لعدة ساعات بتهمة واحدة. يعد العمر الأطول مفيدًا أثناء السفر بدون شاحن أو بنك طاقة.

 

مستشعرات بصمات الأصابع والبوصلة:

الهاتف آمن للغاية لأنه يستجيب لبصمات الأصابع. تم دمج الماسح الضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة مباشرةً. كان هذا لا تشوبه شائبة أثناء الاختبار ، وقد عشقنا ذلك. لا يمكن لأي شخص لمس هاتفك دون موافقتك ، مما يجعله آمنًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هنا بوصلة وجيروسكوب.

 

الكلمات الأخيرة:

مشيرا إلى أن Honor x9a هو هاتف ذكي رائع للغاية لإنهاء المنشور. وفقًا لورقة تاريخ Honor x9a ، تم تقديم الهاتف الذكي في يناير 2023 ، ولكن في غضون فترة زمنية قصيرة ، حشد ملايين العملاء في الإمارات العربية المتحدة