عطل فنى مفاجئ يصيب بعض خدمات الفيسبوك

عطل فنى مفاجئ يصيب بعض خدمات الفيسبوك
الفيسبوك
https://www.sba7egypt.com/?p=511949
zafta
موقع صباح مصر
zafta

فوجئ مستخدمى تطبيق التواصل الإجتماعي الأشهر فى العالم “الفيسبوك” بتعطيل الخدمة فى الموقع التابع للفيسبوك “الماسنجر” وظهور كلمة جاري الإتصال أمام المستخدمين، مما آثار الغضب لديهم، متسائلين عن أسباب العطل.

 

بدأ العطل يضرب خدمة الفيس بوك منذ دقائق على جميع الهواتف المحمولة سواء آيفون أو غيرها من أنواع الهواتف، وتوقفت عملية الإرسال والإستقبال بين المستخدمين، وبدأ الجميع يعبر عن إستيائه على العطل المفاجئ وخاصة لم يمر وقت طويل عن آخر عطل أصاب جميع خدمات الفيسبوك.

موقع رصد الأعطال يتلقى العديد من الشكاوي بسبب توقف خدمة الماسنجر 

وقد كشفت صحيفة “express” البريطانية، بأن الموقع المتخصص فى رصد الأعطال الخاصة بتقنيات الفيسبوك وباقى الخدمات التابعة له موقع “Down detector” التقني، قد تلقي عدداً كبيراً من الشكاوي فى وجود عطل بخدمة الفيسبوك ووجود مشكلة فى التطبيقات.

شركة إدارة الفيسبوك لم تعلق عن سبب توقف الماسنجر 

والجدير بالذكر بأن الإدارة المالكة لشركة الفيسبوك المالكة للماسنجر لم تعلق عن السبب الرئيسي لعطل الماسنجر حتى الآن، وفى السياق منذ فترة ليست كثيرة كانت قد تعرضت جميع خدمات الفيسبوك إلى تعطيل وصل إلى 6 ساعات وآثار الغضب بين جميع المستخدمين، كما أرجعت إدارة الفيسبوك بأن السبب ربما يكون عطل فنى أو محاولة هكر لسرقة معلومات الشركة.