شاهد ردة فعل العالم بعد توقف الواتساب عن العمل

شاهد ردة فعل العالم بعد توقف الواتساب عن العمل
الواتساب
https://www.sba7egypt.com/?p=507004
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

واتساب الذهبي

في هذا المقال سنتحدث عن كل ما يتعلق بتحميل واتساب الذهبي وهو التطبيق الذي حقق نجاحات كبيرة منذ ظهوره كما أنه حصل على الكثير من الآراء الإيجابية.

وما يميز تطبيق واتساب الذهبي عن تطبيق واتساب الرسمي هو احتواءه على العديد من المميزات التي لم تتوفر في واتساب الرسمي مثل عدد أعضاء الجروبات وغير ذلك من المميزات الكثيرة جدَا.

وسنتحدث أكثر عن مميزات التطبيق خلال هذا المقال بشيء من التفصيل والدقة، كما سنتعرف على الفرق بين كلًا من الرسمي والذهبي.

تحميل واتساب الذهبي

من منكم لم يسمع عن تطبيق واتساب الذهبي في الفترة الأخيرة، فهذا التطبيق حقق الكثير من النجاحات في مختلف الدول، لذا سوف نتعرف خلال هذا المقال عما يميز هذا التطبيق عن التطبيق الرسمي ونفرق بينهما بشيء من الدقة، هذا وأكثر ما سوف تتعرف عليه تابع لمعرفة المزيد.

شاهد رد فعل العالم بعد توقف واتساب عن العمل

كان حديث العالم في الفترة الأخيرة عن التوقف الذي لحق بتطبيق واتساب والذى أدى إلى غلق تام للتطبيق لمدة تقرب إلى 6 ساعات، 6 ساعات بدون وسائل تواصل إجتماعي وواتساب.

فنحن نعلم أن تلك التطبيقات الخاصة بوسائل التواصل الإجتماعي هي الآن الروتين اليومي لكثير من الأشخاص إن لم يكن جميع الأشخاص، لذا فقد حدث ما نقول عليه أزمة بسبب هذا التوقف الأخير.

ونود توضيح أن هذا التوقف ليس الأول من نوعه فقد حدث في عام 2019 أيضًا، ولكن نأمل أن يكون هذا هو التوقف الأخير لبرامج التواصل الإجتماعي.

مميزات تنزيل واتساب الذهبي

كما ذكرنا منذ قليل فإن واتساب ايرو من أكثر التطبيقات التي تحقق عمليات تنزيل كبيرة في وقتنا الحالي لذا من الطبيعي أن يكون التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات التي حصلت بالطبع على إعجاب المستخدمين.

فهناك الكثير من الأشخاص الذين قامو بتنزيل واتساب جولد بعد أن كانوا يستخدمون واتساب الرسمي ووجدوا الفرق بين كلًا منهما في المميزات التي يعرضها واتساب ايرو والتي تميز بها عن التطبيق الآخر بشدة.

ومن مميزات واتساب الذهي ما يلي:

  • يمكمك مشاهدة دميع الحالات والممسوحة أيضًا.
  • يمكنك بسهولة تغيير الثيمات داخل التطبيق وهناك العديد من الثيمات التي يمكنك الاختيار بينهما.
  • يمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد إظهار الصورة الشخصية الخاصة بك أو لا، وأيضًا التحكم في الشات بشكل عام، فيمكنك إظهار صورة الشخص التي تتحاول معه في الشات وأيضًا عدم ظهورها، وظهورة حالة الشخص التي تحاوره في الشات.
  • يمكنك تفعيل خاصية أن يصبح خلفية الشات هي صورة الشخص الذي تحاوره وهذه من المميزات الجميلة الخاصة بالتطبيق.
  • لن تواجهك مشكلة طول الفيديو أبدًا خلال تطبيق واتساب الذهبي، فيمكنك نشر فيديو طويل في الستوري، كما يمكنك إرسال فيديوهات طويلة أيضًا بدون وجود قيود تمنعك.
  • في حال أردت ارسال الصور من تطبيق واتساب ايرو فيمكنك نشر ما يصل إلى 90 صورة دفعة واحدة وبكل سهولة.
  • بالإضافة إلى تلك المميزات يمكنك أأيضًا التحكم في أسلوب الكتابة داخل التطبيق فيمكنك تكبيرها وتصغيرها حسب ما تريد.

وتلك المميزات هي قليلة جدًا إن تحدثنا عن جميع ما يميز التطبيق فهذه لمحة بسيطة عن ما يحتوي عليه تطبيق واتساب GOLD من مميزات فقط، وستتعرف على تلك المميزات الأخرى بعد تنزيلك للتطبيق.

ويمكنك تحميل”واتس ايرو Aero WhatsApp اخر اصدار ” من هذا الموقع : https://androfree.net/

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن تحميل واتساب الذهبي.