سعر سامسونج جلاكسي إس21 لعشاق احدث الاصدارات

سعر سامسونج جلاكسي إس21 لعشاق احدث الاصدارات
سامسونج جلاكسي إس21
https://www.sba7egypt.com/?p=413995
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

يبحث عشاق ومستخدمي اصدارات سامسونج عن الإصدارات الجديدة والاحدث وخاصة جلاكسى أس 21، بعد ان أطلقت شركة سامسونج العديد من الاصدارات لسلسلة جلاكسى أس والتى منها جلاكسى أس 21 و جلاكسى الترا اس 21، كما أن هذه الاصدارات تكون من غير شواحن، وننقل لكم من خلال حديثنا هذا سعر اصدار سامسونج جلاكسى أس 21 من خلال السطور الاتية.

 

تعرف على سعر جلاكسى إس 21

وفى ظل التطور التكنولوجى لشركة سامسونج فقد قامت باطلاق الاصدارات الجديدة واسعارها والتى يصل سعر اصدار جلاكسى إس 21 الى 799 دولار، واصدار جلاكسى الترا إس 21 الى 1199، والبلس إلى 999 دولار.

حيث قال تى أم روه رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير فى قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة فى شركة سامسونج، بمدى اهمية واستخدام الهواتف الذكية فى حياتنا اليومية، ولذلك اطلقت الشركة جلاكسى إس 21 حتى يكون اختراع عالى للمستهلك يمكنه من التعبير عن نفسه.

مميزات جلاكسى إس 21

يتميز هذا الاصدار بالعديد من المميزات التى قامت عليها الشركة ليكون الجهاز الرائد لهذا العام وننقل لكم بعض من هذه المميزات وهى:
اولا التصميم: يتميز الجهاز بشاشة صغيرة حجمها 6.2 بوصة بالاضافة الى كبر حجم شاشته التي يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، ويتيح ايضا الجهاز وضع Director,s View الجديد خاصية التبديل بين العدسات بالاضافة الى يمكن للمستخدم التقاط للصورة من الكاميرا الخلفية والأمامية معا، بالاضافة الى وضع تأثيرات على الخلفية باستخدام خاصية الذكاء الاصطناعى.

وخاصية Zoom Lock التى تعمل على ضبط الصورة من اللقطات المهتزة.
ثانيا التصوير: حيث انه يتم التصوير بدقة 4k بمعدل 60 إطارا فى الثانية.
ثالثا مستوى الأداء: حيث يقوم الجهاز بأداء من الجيل الجديد، عن طريق احدث رقاقات لتعمل على زيادة السرعة والكفاءة والقدرات المتقدمة للحوسبة لتدعيم الذكاء الاصطناعى على الجهاز.

والجدير بالذكر ان يمكن استخدام جهاز جلاكسى اس 21 لفتح ابواب السيارات المتواقفة من خلال الفتح التلقائي من غير استخدام المفتاح، كما أنه تم تصميمه بشكل يناسب الاستخدام مع الاجهزة الاخرى.

إقرأ أيضاً

سعر سامسونج S21 فى مصر أحدث إصدارات شركة جلاكسي