حل انتهاء باقات الأنترنت الجديدة ومشاكل العملاء

حل انتهاء باقات الأنترنت الجديدة ومشاكل العملاء
حل انتهاء باقات الأنترنت الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=171158
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

نتكلم عن حل انتهاء باقات الأنترنت الجديدة وذلك لأنه يشتكي الكثير من العملاء بخصوص الانتهاء السريع لباقات الأنترنت، فهي من المشاكل المنتشرة بشكل كبير في الوقت الحالي، والتي تتسبب في إزعاج شريحة كبيرة من المستهلكين إذ أن الأنترنت أصبح من الأمور الهامة حالياَ.

باقات الأنترنت

تختلف الأنواع الخاصة بباقات الأنترنت بحسب الاستخدام الخاص بالمستهلك، فعلى سبيل المثال يكون استهلاك الشركات كبير للغاية للأنترنت وبسبب ذلك يقوموا باختيار الباقات التي تشتمل على عدد كبير جداَ من الميجا بايت، أما الاستعمال البسيط للمستهلكين في المنزل يتم اختياره بناء على السرعة المرغوبة.

مشاكل العملاء

من المشاكل التي تواجه العملاء:

  • قمنا باختيار باقة إنترنت بسرعة متوسطة ولكنها لا تستمر الى نصف الشهر، وفجأة تنتهي ونقوم بإعادة شراء باقات إضافية لحين ميعاد التجديد القادم.
  • عند انتهاء باقة الأنترنت تجبرنا الشركات على شراء باقات إضافية ويكون هذا الحل باهظ التكلفة فنقوم بدفع ثمن الباقة بالإضافة الى ثمن الباقات الإضافية وبالتالي تحتسب الباقة بأكثر من سعرها الذي تم التعاقد عليه، غير أن الباقة الإضافية لا تكفي باقي الشهر.

حل انتهاء باقات الأنترنت الجديدة

توصلت خدمة عملاء الشركات الخاصة بالإنترنت الى حل انتهاء باقات الأنترنت الجديدة وهو الحل الوحيد والذي يكون السيطرة على سرعة الإنترنت، من خلال كتابة رقم 192.168.1.1 بداخل مربع عنوان الموقع فيتم التوجه الى صفحة الراوتر الخاصة بالعميل ويتم إدخال الاسم وكلمة السر والدخول لإعدادات الراوتر، فيتم النقر على كلمة نت وورك واختيار كلمة نت وورك موديليشن وسوف يتم ظهور ثمانية بدائل لاختيار السرعة المخصصة للأنترنت فيتم إزالة العلامات من جميع البدائل عدا البديل السابع وبالتالي يتم حل المشكلة.