معلومات عن جراند ثفت أوتو 3 و جراند ثفت أوتو 4

معلومات عن جراند ثفت أوتو 3 و جراند ثفت أوتو 4
جراند ثفت أوتو 3-4
https://www.sba7egypt.com/?p=654335
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

من أفضل ألعاب الأندرويد هي لعبة جراند ثفت أوتو 3 وتعتبر من أكثر الألعاب شعبية ونجاحاً في تاريخ صناعة الألعاب، وتدور قصتها حولت شخصية خيالية تم إنشائها من وحي خيال شركة روكستار الشهيرة التى تدور فى مدن كثيرة حقيقة مثل نيويورك وميامي ولوس انجلوس، ويستطيع اللاعب فى التحكم فى الشخصية الرئيسية وفعل أي شيء بها.

نبذة عن جراند ثفت أوتو 3

هي عبارة عن ملحمة من الجرائم التي ستجعلك فى جو من المغامرة والاثارة التي لا تنتهي أبداً حيث كل شئ متاح يمكنك فعله من جرائم قتل وسرقة سيارات ومحاربة رجال الشرطة، وتتميز اللعبة بالحرية الكامل واستكشاف العالم المفتوح المتاح فى اللعبة، ويمكنك قيادة الطائرة والدبابة والسفن والغوص بدون الموت والكثير من الأشياء التي سيكون باستطاعتك فعلها عند تحميلها من أفضل موقع تحميل العاب.

معلومات حول جراند ثفت أوتو 3

تتميز لعبة جراند ثفت أوتو 3 بقصة مثيرة ومتشابكة جداً ستجعلك تندمج فيها وتستمع حيث يوجد الكثير من المهمات التى لا تنتهي والأنشطة التي سيكون بإمكانك فعلها فى عالم اللعبة الواسع المليئة بالأسلحة والمركبات المختلفة، وكأنك فى الحقيقة حيث الرسومات وجودة الصوت الممتازة التى ستجعلك تعيش أفضل الأجواء.

القصة:

تدور القصة حول شخصية خيالية قامت بتطويرها شركة روكستار في مدينة لوس سانتوس التى تقع فى ولاية كاليفورنيا وتتميز بالكثير من المهمات المطلوبة منك فعلها والتي لا تنتهي سواء كانت سرقة او قتل او مهمة أخرى وأنت المسئول والمتحكم الوحيد فى الشخصية التي ستختارها.

الشخصيات:

سوف تستمتع كثيراً من التنوع فى الشخصيات حيث يوجد أكثر من شخصية سيقوم اللاعب باختيار واحدة منهم عند بدء اللعبة ويمكنك التحكم فى ما ترتديه من خلال مميزات كثيرة متاحة فى بيتك الموجود فى اللعبة ويمكنك أختيار سيارتك أو دراجتك النارية بالشكل الذي تريده.

المركبات:

عند تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 3 وتبدأ فى اللعب ستجد جميع أنواع المركبات المتطورة والسريعة التي لا يمكن تخيل شكلها مثل الطائرات الحربية والسفن الكبيرة والعبارات والسيارات الحديثة مثل لامبورغيني و فيراري وغيرها وايضاً يوجد أحدث الدراجات النارية والدبابات الحربية وسيارات الشرطة التي سيكون باستطاعتك ركوبها بسهولة.

الأسلحة:

أكثر ما يميز جراند ثفت أوتو 3 الأسلحة الحديثة الموجودة بداخل اللعبة وكلها مجانية مثل المسدسات والبندقية الألية والرشاشات والبوازيك هناك أسلحة أخرى تحصل عليها عند إتمام مهمة مثل الدبابات الطائرات الحربية التي تحتوي على رشاش والسيارات المصفحة.

نبذة عن جراند ثفت أوتو 4

تعتبر جاتا 4 من أفضل إصدارات جاتا وهذا لأنها تتميز بأفضل التصميمات ال3d والألوان والأشجار والطرق التي ستجعلك تعيش وكأنك في عالم حقيقي ولكن عالم خيالي أخر مفتوح يمكنك فعل أي شئ تريده من جرائم سواء قتل الناس فى الشوارع او سرقة السيارات او الأموال.

معلومات حول جراند ثفت أوتو 4

جاءت الفكرة لشركة روك ستار بتطوير لعبة جاتا وانشاء هذا الاصدار نظراً للإقبال الشديد علي اللعبة من زمن وقامت بتطوير جميع المباني والطرق والأسلحة فى اللعبة حتى لا تمل أبداً وقامت بعمل مدينة خيالية وأطلقت عليها سان اندرياس وصممت أكثر من شخصية يمكنك الإختيار من بينهم لتكملة اللعبة بها.

الشخصيات:

تضم اللعبة مجموعة من أخطر المجرمين فى العالم التي سوف تراهم بداخل اللعبة أما عن الشخصية الرئيسية فهو شاب يرتدي الملابس مثل الأشخاص العاديين ولكنه يحتوي على جميع مهارات المجرمين التى سوف تخوض تجربتها عند تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4.

المركبات:

يحتوي هذا الإصدارات على جميع أنواع المركبات التي تعرفها والتى لم تراها من قبل مثل السيارات التي تمشي في الماء والدبابات التي سيكون باستطاعتك ركوبها فى الشوارع وأيضاً جميع السيارات الحديثة والطائرات التي تملك واحدة منها فى منزلك، والسفن الكبيرة واللانش الذي يمشي في الماء بسرعة فائقة إذا كنت تريد الهرب من رجالة الشرطة.

الأسلحة:

مجرد تحميل جراند ثفت أوتو 4 ستجد معظم الأسلحة في بيتك مثل المسدسات والشوت جن والقنابل والأهلي والكثير من هذا القبيل ويوجد أيضاً الكثير من الأسلحة الأخرى التي سيكون بإمكانك قتل الناس والتهجم على البيوت للحصول عليها مثل رجال الشرطة والرجال الأغنياء الذين يمتلكون القصور.

الجرافيك :

يتفوق هذا الإصدار عن الإصدارات الأخرى من لعبة جاتا فى التصميمات والمؤثرات الصوتية والمرئية التي ستجعلك تشعر وكأنك فى الواقع وأيضاً وفرت الكثير من الإعدادت داخل اللعبة لكي ترفع مستوى جودتها بجانب وجود الليل والنهار وسقوط الثلج والتي يجعل الشوارع والمباني واقعية أكثر بجانب ملامح الناس في الشارع.

مميزات تحميل جراند ثفت أوتو 4

  • اللعبة مجانية بالكامل بدون دفع أي رسوم.
  • جميع الأسلحة والشفرات موجودة فى هذا الإصدار.
  • تناسب اللعبة جميع إصدارات الأندرويد.
  • المتعة والإثارة لا تنتهي نظراً للمهات الكثيرة.
  • تنوع الشخصيات المتاحة حتى لا تشعر بالملل.
  • تحميل اللعبة لا يحتاج إلى مساحة كبيرة.