تعرف على كيفية استخدام محول يوتيوب mp3 الأفضل والمقدم من Snappea

تعرف على كيفية استخدام محول يوتيوب mp3 الأفضل والمقدم من Snappea
Snappea
https://www.sba7egypt.com/?p=475203
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ظهر مؤخرا العديد من البرامج والتطبيقات التي تقدم خدمات تحميل فيديو من اليوتيوب وتحويل الفيديوهات والملفات المختلفة وذلك للتطور التكنولوجي الحديث، ولكن على الرغم من هذا التطور والتنافس بينهم إلا أن محول يوتيوب mp3 المقدم من Snappea ما زال في المقدمة و يتصدرهم، وذلك لما يقوم بتقديمه من خدمات ومميزات لجميع مستخدميه من أصحاب الهواتف الأندرويد والأجهزة المختلفة من الأيفون والكمبيوتر.

 

محول يوتيوب لmp3 من Snappea دون تحميل أي برامج

 

كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب ومحول يوتيوب ل mp3 من أسرع البرامج المجانية التي يمكنها تحميل وتحويل الملفات بسرعة فائقة دون وجود أي فواصل من الإعلانات، كما أنه لا يحتاج إلى تثبيت أي برامج أو تطبيقات إضافية على الهاتف، كما يعتبر التطبيق  شامل لعدد كبير من المميزات الهائلة والتي سنتعرف عليها في هذا المقال والتي من أهمها محول mp3 يوتيوب.

 

استخدام محول mp3 اليوتيوب الخاص بتطبيق Snappea لأندرويد ومميزاته

عندما تستخدم محول فيديو يوتيوب mp3 الخاص المقدم من موقع Snappea لأندرويد يمكنك أن تحصل على الكثير من المزايا التي لا حصر لها والتي لا مثيل لها وجميعها مقدمة مجاناً من التطبيق، فمن خلال استخدامه تتمكن من تنزيل جميع فيديوهاتك المفضلة من أكثر من منصة ليصل عدد المنصات إلى أكثر من 50 منصة معروفة ومشهورة على مستوى العالم، ومن أمثلة هذه المنصات العالمية منصات التواصل الإجتماعي “تويتر والفيسبوك والتيك توك والانستغرام  وغيرهم بسرعة فائقة لا تتعدى 3 ثواني لذلك فهو يتفوق على كافة التطبيقات الآخرى.

 

 مميزات محول يوتيوب mp3

  1. يدعم إمكانية تحميل من اليوتيوب بدون برنامج بصيغة كلاً من  MP3 و MP4 بالإضافة إلى الجودات العالية للفيديوهات والتي تبدأ من  70kb و تختلف ل 320 kb وقد تصل جودتها إلى 8k الفيديوهات والملفات المحملة.
  2. يسمح لمستخدمه بتحميل الفيديوهات كدفعة واحدة لتصل الفيديوهات إلى ما يقارب 200 فيديو خلال الدفعة الواحدة.
  3.  سهل الاستخدام فيمكنك تحميل قوائم تشغيل شامل فقط بضغطة واحدة.
  4. يحتوي على متصفح مدمج أي يمكن استخدامه كمتصفح مميز يضم العديد من المميزات المتطورة.
  5. يدعم محول يوتيوب لmp3 تحميل كافة حالات الواتساب بكل سهولة.
  6. يوفر خلاله خاصية الخزنة التي يتمكن بها المستخدم قفل ملفاتك بكلمة سر لتكون ملفات سرية خاصة به لا يطلع عليها أي أحد.
  7. يدعم خدمة فنية لكل عملائه متميزة حيث يمكن التواصل معه إذا واجهك أي عائق أثناء استخدام التطبيق ليقم الدعم الفني بحلها في وقت قصير.
  8. برنامج محول يوتيوب لmp3 لا يحتوي على فقرات  إعلانات أو الروابط ترويجية.

 

يوتيوب محول mp3: مراحل استخدامه 

تحميل وتثبيت البرنامج :

1- في البداية توجه إلى المتصفح الموجود على هاتفك والبحث عن الموقع الرسمي الخاص  Snappea، وانقر على التحميل الموجود بأسفل الصفحة ليبدأ تنزيل الملف وحفظه 

 على جهازك.

2- انقر عدة نقرات بسيطة لتثبيت البرنامج ولكن قبل التثبيت عليك بالتوجه إلى إعدادات الهاتف لتجد الحماية أو الأمان وفعل خاصية “مصادر غير معروفة” حيث تمكن هذه الخطوة تثبيت البرنامج لأنه غير محمل من متجر جوجل.

 

تحويل الفيديو لmp3:

  1. لكي تستطيع استخدام mp3 محول يوتيوب لتحويل فيديوهاتك على الجهاز الخاص بك فعليك بفتح البرنامج السابق تثبيته على الهاتف، لتحد الواجهة الرئيسية تحتوي على كلمة ملفاتي فأضغط عليها، ليتم تحويلك مباشرة إلى القائمة الخاصة بك التي تحتوي على وفيديوهاتك وملفاتك بالجهاز.

 

  1. بعد اختيارك للفيديو الذي ترغب بتحميله وتحويله، قم بالضغط على على النقاط الظاهرة بجانب الفيديو لتظهر أمامك قائمة تحتوي على خيارات متعددة، أختار منها  “تحويل إلى ملف صوتي”  واضغط عليه ليتم تحويل الفيديو مباشرة لصيغة mp3 وحفظه بهاتفك وهذا يتم في حالة إذا كان الفيديو محفوظ على هاتفك.

 

تحميل الفيديو mp3:

أما في حالة إذا كنت تريد تحويل فيديو غير موجود على جهازك إلى صيغة mp3؛ وتستطيع تحميله بواسطة البرنامج بصيغة mp3 بسهولة وذلك من خلال خطوة بسيطة وهي، الدخول على البرنامج وبدء البحث عن الفيديو سواء كان من خلال رابط الفيديو أو من خلال الكلمة المفتاحية و تحميل الفيديو يوتيوب بصيغة mp3 مباشرة. والآن عليك تجربة محول يوتيوب لmp3 للتمتع بالكثير من المميزات المقدمة من موقع Snappea.