تعرف على أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة من WE

تعرف على أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة من WE
https://www.sba7egypt.com/?p=142925
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر باقات الإنترنت المنزلي الجديدة من المصرية للاتصالات We، حيث كشفت الشركة المصرية للاتصالات عن قيامها بتنفيذ نقلة نوعية جديدة في خدمات الإنترنت فائق السرعة في مصر.

 

جاء هذا في إطار مشروع ضخم لتطوير قدرات الشبكات ورفع جودة خدمات الإنترنت، حيث قامت خلال المرحلة الأولى من المشروع، والتي انتهت في شهر يونيو الماضي، برفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلاً من 5 ميجابيت في الثانية لمدة شهرين بدون أي زيادة في السعر.

وأيضاً قامت الشركة المصرية للاتصالات بزيادة سعة الباقات المقدمة للعملاء لتتماشى مع السرعات والجودة الجديدة لخدمات الإنترنت، وتلبي الزيادة المستمرة في معدلات الاستخدام الناتجة عن زيادة السرعة.

كما وضعت المصرية للاتصالات We خطة عمل متكاملة لتطوير البنية التحتية على مستوى محافظات مصر من خلال تطوير وتوسيع كلا من الشبكة الدولية والشبكة الرئيسية وشبكات التواصل، وأيضاً ارتكزت الخطة على التوسع بقوة في نشر وحدات التجميع الذكية MSAN وكابلات الألياف الضوئية وذلك بالتوازي مع رفع كفاءة الشبكة الأرضية لجميع العملاء الحاليين تدريجيا.

حيث كانت شركة We قد أطلقت خطة عمل مكثفة لضغط زمن تنفيذ مشروع تطوير كفاءة البنية التحتية وتحسين الشبكات لعامين بدلً من 4 أعوام، وذلك للانتهاء منه في 2020. حيث رصدت الشركة استثمارات بنحو 17 مليار جنيه لعامي 2019 و2020، ذلك بالإضافة إلى الاستثمارات التي تم ضخها بالفعل والمقدرة بقيمة 26 مليار جنيه خلال السنوات الخمس الماضية ليبلغ إجمالي الاستثمارات 43 مليار جنيه منذ عام 2014.

باقات الإنترنت المنزلي الجديدة:

باقة سوبر

  • سعر الباقة 120 جنيه فى الشهر ويحصل المشترك على 140 جيجا تحميل بسرعة 30 ميجا/ث.
  • سعر الباقة 210 جنيه فى الشهر يحصل المشترك على 250 جيجا تحميل بسرعة 30 ميجا/ث.
  • سعر الباقة 500 جنيه فى السهر يحصل المشترك على 600 جيجا تحميل بسرعة 30 ميجا/ث.

باقة ميجا

  • سعر الباقة 310 جنيه فى الشهر يحصل المشترك على 250 جيجا تحميل بسرعة 70 ميجا/ث.

باقة الترا

  • سعر الباقة 410 جنيه فى الشهر ويحصل المشترك على 250 جيجا تحميل بسرعة 100 ميجا/ث.
  • سعر الباقة 700 جنيه فى الشهر ويحصل المشترك على 600 جيجا تحميل بسرعة 100 ميجا/ث.