تردد قناة اليرموك 2020 على النايل

تردد قناة اليرموك 2020 على النايل
قناة اليرموك
https://www.sba7egypt.com/?p=298928
منة جمال
موقع صباح مصر
منة جمال

قناة اليرموك من القنوات التي أصبح لها أهمية كبيرة، وعدد كبير من المشاهدين والمتابعين لها، وذلك لما تتميز به هذه القناه من تقديم كل ما هو جديد وحصرى ومتميز فى عالم البرامج الترفيهية والمسلسلات التاريخية وغيرها، فأصبح لها ميزة تنافسية بين القنوات المماثلة لها سواء القنوات التركية أو العربية.

قناة اليرموك ومسلسلاتها

تهتم قناة اليرموك بمشاهديها وتحقيق رغباتهم، وقامت بدبلجة المسلسلات التي تعرض في جميع أنحاء العالم، وذلك مثل مسلسل(قيامة عثمان) الذي له شعبية كبيرة جدًا؛ حيث أنه يقوم بعرض أحداث بناء الدولة العثمانية، والحروب، وغيرها؛ لذلك حصل المسلسل على إعجاب الكثيرين منذ عرض حلقاته الأولى.

ضبط تردد قناة اليرموك

يستطيع المشاهد أن يقوم بضبط تردد قناة اليرموك على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

التردد هو 11678
معدل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ⅚

ومن خلال هذا التردد يستطيع المشاهد الاستمتاع بمتابعة الأحداث، و الحلقات الاخيره، مترجمه من مسلسل (قيامة عثمان)، ومعرفة ما يجري من أحداث وحروب وغيرها، و متابعة باقي المسلسلات التي تعرض على القناة.

كما أنه يجب العلم ان قناة اليرموك هي أول قناة حصلت على بث مسلسل (قيامة ارطغرل) ومن بعده مسلسل (قيامة عثمان) ولذلك زاد البحث كثيرا عن القناه من قبل المشاهدين، والمتابعين للمسلسلات التركيه وغيرها، وسيتم عرض الحلقات الجديدة من المسلسلات أول بأول.

اقرأ أيضًا: