الفرق بين ايفون الجديد بضمان تريد لاين أو ضمان دولي ولماذا فرق الأسعار

الفرق بين ايفون الجديد بضمان تريد لاين أو ضمان دولي ولماذا فرق الأسعار
هواتف ايفون
https://www.sba7egypt.com/?p=228077
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث العديد من مستخدمي هواتف ايفون عن الشراء بشكل آمن سواء من خلال الانترنت او من المحلات التجارية حيث يبقى السؤال الفرق بين ايفون الجديد بضمان تريد لاين أو ضمان دولي ولماذا فرق الأسعار ؟

يشرح صباح مصر الفرق بين الهاتف المقدم من وكيل ابل في مصر الذي يقدم ضمان عام كامل على الهاتف صد عيوب الصيانة أو من خلال الهواتف المتوفرة من خلال المحلات التجارية التي تقدم بدون ضمان .

في بداية الأمر وبكل بساطه تأتي الهواتف الدولية من خارج مصر وبدون ضمان من وكيل الشركة في مصر أي أنها غير مسؤولة عن الهاتف حيث يمكنك صيانة الهاتف أي مراكز الخدمه الخاصة بهم ولكن على حسابك الشخصي الا أن شركة أبل قدمت ضمان لمده عام على كل هاتفها الذكية وأغلب منتجاتها لإمكانية صيانة هاتفك في مراكز الصيانه الخاصة بالوكيل في مصر ولكن صيانة الهاتف من عدمه داخل مراكز الوكيل تبقى من آراء مهندسي الصيانة.

ضمان في سوق الايفون في مصر

اما عن ضمان تريد لاين الاشهر في سوق الايفون في مصر يكون لمده عام على الهاتف المقدم من مراكزهم، ولكن ضد عيوب الصناعة بالإضافة إلى 14 يوم ضمان استبدال في حالة حدوث أي عطل للهاتف من عيوب الصناعة، ولذا يطمئن المستخدم في حالة شراء هاتف بضمان من وكيل الشركة في مصر.

اما عن فرق الأسعار الكبير بين الوكيل والمحلات التجارية ماهو الان الهواتف الدولية لا تخضع لتأمين الشركة أو الوكيل الذي يخصص قيمة من سعر الهاتف بسبب صيانة بعضها من الهواتف التي بها اعطال من عيوب الصناعة.

 

إقرأ أيضا