وفاة وإصابة 8 أشخاص إثر حادث مروري في الساحل الشمالي خلال 24 ساعة

وفاة وإصابة 8 أشخاص إثر حادث مروري في الساحل الشمالي خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=517511
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي وأصيب 8 أشخاص إثر حادث مروري في الساحل الشمالي خلال 24 ساعة، حيث شهد أحد المشروعات الذي تنفذه شركة مقاولات بمدينة العلمين الجديدة، حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع تروسيكل داخل المشروع، ونتج عن الحادث وفاة طفل “13 سنة” مصرعه، وإصابة 7 أشخاص آخرين بإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تلقت مديرية الأمن إخطاراً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروري بمدينة العلمين الجديدة، ونتج عن الحادث وفاة طفل وإصابة 7 آخرين، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفي لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحريات المباحث

حيث تبين من تحريات المباحث استقبال مستشفي العلمين النموذجي الطفل “محمد عبدالرحمن عرابي ” 13 سنة، من سوهاج جثة هامدة، وإصابة كل من ” علي عثمان توفيق ” 53 سنة” من سوهاج، ومصاب باشتباه كسر في الفقرات القطنية وكدمات متفرقة بالجسم، و”هاني أحمد محمد ” 27 سنة من سوهاج، وطلعت ” 40 سنة” من سوهاج، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وعماد محمود توفيق ” 16 سنة” من سوهاج مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.

كما أصيب علاء جاد الطاهر ” 36 سنة ” من سوهاج، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، و”محمد علي محمد محمد ” 27 سنة، من سوهاج مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، و”خالد علي مجمد ” 23 سنة، من سوهاج، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق، وانتقلت الإدارة العامة للمرور لمكان الحادث لرفع حطامه وفتح الطريق أمام المارة لعدم حدوث تكدس مروري على الطريق.