وفاة وإصابة 12 شخصاً إثر إنهيار منزل في بنى سويف

وفاة وإصابة 12 شخصاً إثر إنهيار منزل في بنى سويف
انهيار منزل
https://www.sba7egypt.com/?p=519254
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي وأصيب 12 شخصاً إثر إنهيار منزل بعزبة أسعد وحش التابعة لمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفي لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف قد تلقي إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة إهناسيا يفيد انهيار منزل مكون من طابقين بالبلوك بعزبة أسعد وحش التابعة لدائرة المركز.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة إهناسيا وعدد من قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات انهيار منزل مكون من طابقين بالبلوك بعزبة أسعد وحش التابعة لدائرة المركز، وتم فرض كردون أمني حول المنزل حفاظاً علي أرواح المواطنين.

كما تبين من الفحص 3 أطفال أشقاء وهم: عبد الله بريك مملوك 8 سنوات، وشقيقته “ملك” 11 سنة، و”سيف” 12 سنة، وأصيب كل من “بريك مبروك صالح” 40 عاماً، و”إيمان عثمان أحمد” 23 عاماً، و”أم هاشم هاشم” 60 سنة، و”أحمد وليد” 4 شهور، و”سامح تامر” عامين، و”أحمد جمال” 3 سنوات، و”عبد العليم مبروك” 45 عاماً.

وأصيبت “فاطمة بريك صالح” 30 عاماً، و”حسن احمد حسن” 47 عاماً، وجميعهم مصابين ما بين كسور وكدمات واشتباه في الكسور، وتم نقلهم إلى مستشفى إهناسيا المركزي لتقديم العلاج اللازم للمصابين، والتحفظ على الجثث.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت سرعة التحريات حول الواقعة، وفرض كردون أمني لحماية المنازل المجاورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.