أخبار الحوادث

وفاة مواطن وإصابة 6 آخرين إثر حادث انقلاب في قنا خلال 24 ساعة

توفي مواطن وإصابة 6 آخرين إثر حادث انقلاب في قنا خلال 24 ساعة حيث شهد طريق مركز فرشوط شمال المحافظة حادث انقلاب سيارة على الطريق، وأسفر عن الحادث وفاة مواطن وإصابة آخرين.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي مساعد وزير الداخلية مدير المديرية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة فرشوط يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق، وأسفر عن الحادث وفاة مواطن وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة فرشوط إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص وفاة “محمد سيد محجوب”، 63 عاماً، وإصابة “أشرف سيد محجوب”،42 عاما، و”منة محمد عبد العزيز” 16 عاماً، و”محمد عبد العزيز تهامي”، 17 عاما، و”أحلام محمود صادق”، 54 عاما، وشقيقتها “شادية محمود”، 52 عاما، و”ولاء محمد عبد العال” 21 عاما، إثر حادث انقلاب سيارة بدائرة المركز، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى المستشفى.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم رفع حطام الحادث وفتح الطريق أمام المارة، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها لتجنب حدوث تكدس أمام المارة.

zafta

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

36 دقيقة ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

36 دقيقة ago