وفاة عروسين خنقاً في شبين القناطر

وفاة عروسين خنقاً في شبين القناطر
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=517445
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية أبو المعاطى دائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية اليوم السبت حادث مأساوي حيث توفي عروسين في يوم الصباحية بالقرية نتيجة استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء الاستحمام، بعد حفل زفافهما.

بداية الواقعة عندما كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بورود بلاغاً من مستشفى الشاملة بشبين القناطر يفيد استقبال جثتي عروسين لقيا مصرعهما نتيجة استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

تحريات المباحث حول واقعة شبين القناطر

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص والمعاينة وفاة “إبراهيم س ع”، 22 سنة، عامل، وزوجته “رقية ع م”، 19 سنة، ربة منزل، ومقيمان بقرية أبو المعاطى التابعة لدائرة المركز، توفيا نتيجة استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه، أثناء استحمامهما بحمام الشقة فى يوم الصباحية لليلة الزفاف.

وبالإنتقال وسؤال والد المتوفى، ووالدة المتوفية، مقيمان بذات الناحية، قالوا أنه أثناء قيام الأسرة في اليوم التالي لحفل زفاف العروسين للإطمئنان عليهما في يوم الصباحية، وبالطرق على الباب لم يستجيبا، فقاموا بكسر باب الشقة والدخول إليها، واكتشفوا وفاة العروسين داخل دورة المياه، نتيجة حدوث تسرب لغاز السخان وقيامهما باستنشاق الغاز ما أدى إلى وفاتهما.

تحرير محضر بواقعة شبين القناطر

تم تحرير المحضر رقم 10407 لسنة 2021 إدراى مركز شرطة شبين القناطر، وأخطرت النيابة العامة التي امرت بتشريح جثتى المتوفيين والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.