وفاة شخصين وإصابة آخر نتيجة سقوطهم في بيارة في كفر الشيخ

وفاة شخصين وإصابة آخر نتيجة سقوطهم في بيارة في كفر الشيخ
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=517851
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية الخادمية التابعة لمركز كفر الشيخ اليوم الإثنين حادث وفاة شخصين وإصابة آخر نتيجة سقوطهم في بيارة صرف صحي بالقرية، وتم نقلهم إلى مستشفي كفر الشيخ العام لتقديم العلاج للمصاب والتحفظ على الجثتين.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الصحة بكفر الشيخ اشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد سقوط 3 عمال في يارة صرف صحي بقرية الخادمية التابعة لمركز كفر الشيخ، ويعملون جميعاً في المشروع لدى أحد المقاولين، وتوفي عاملان وأصيب آخر وتم نقلهم إلى مستشفي كفر الشيخ العام.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة كفر الشيخ إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وفاة “محمد عاطف محمد”، 20 سنة من القليوبية، و”علي علي العجراوي” 28 سنة من محافظة الشرقية، نتيجة سقوطهما في بيارة صرف صحي بقرية الخادمية التابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثمانهما لمشرحة مستشفى كفر الشيخ.

كما أصيب “عبدالباسط فؤاد موسى”، 27 سنة، من الحامول، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفي كفر الشيخ العام لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث وتولت التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال إجراءات التصريح بدفن الجثتين.