أخبار الحوادث

وفاة شاب متأثراً بإصابته في الدقهلية

توفي شاب داخل مستشفي الطوارئ بمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية متأثرا بإصابته بطلق نارى في الجانب الأيسر أطلقه عليه أشخاص مجهولين على طريق الشيخ حمام، أثناء استقلاله دراجته النارية.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مستشفى الجمالية العام، يفيد وصول شاب مصاب بطلق نارى فى الجانب الأيسر وحالته غير مستقرة، ادعاء إطلاق نار من مجهولين.

تحريات المباحث حول الواقعة

انتقل رجال مباحث مركز شرطة المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى “أحمد ن”، و مقيم قرية البصراط التابعة لمركز المنزلة، وتبين انه له قطعة ارض و مزرعة مواشى بطريق الشيخ حمام بنطاق المركز، و تبين من التحريات أنه اثناء توجهه إلى مزرعته يستقل دراجته النارية، وفي وسط الطريق حاول اثنان مجهولان إيقافه، وقاما بإطلاق النار عليه من بندقيه آليه، وفرا هاربين.

تم إخطار مديرية الأمن التي أمرت بتكوين فريق بحث جنائي، للكشف عن هوية الجناة، وتم نقل الشاب إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة ولكنه توفي متأثرا بإصابته.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لضبط الجناة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

zafta

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في اسواق مصر

ستعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الخضروات لجميع الانواع بحسب اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري، في الاسواق…

27 دقيقة ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل الرسمي في مقابل الجنيه

تستعرض منصتنا أسعار الدرهم الإماراتي لكل التعاملات الرسميه في التعاملات على الجنيه من خلال البيع والشراء لحساب…

ساعة واحدة ago