وفاة شاب علي يد آخر في كفر الشيخ

وفاة شاب علي يد آخر في كفر الشيخ
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=519180
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت مدينة مسير بمحافظة كفر الشيخ اليوم الأحد حادث وفاة شاب علي يد آخر إثر مشاجرة بينهما، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد الوزير مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء خالد المحمدي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد وقوع مشاجرة بين مواطن يعمل في الفراشة التي تستخدم في المناسبات، وشاب آخر بقرية الحمراوي، تدخل فيها طرف ثالث طالب عمره 17 سنة، قام بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أودت بحياته.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص إصابة “حسان حامد خفاجي”، 35 سنة، مقيم بمدينة مسير، بجرح نافذ في الصدر، ولكن توفي أثناء محاولة إسعافه داخل مستشفى كفر الشيخ العام.

وقد تبين من التحريات أن الطالب “م . إ. ب . ا “17سنة، قام بطعن المجني عليه هو وأحد أصدقائه طرف المشكلة ” أ . ر”، بسبب وجود خلافات بينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان المتهمين والقت القبض عليهم.

تحرير محضر بالواقعة

حرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتولت النيابة التحقيق.