نيابة دسوق تستمع ل7 من مقدمى البلاغات ضد محمد قمصان مدعى الإصابة بمرض السرطان

نيابة دسوق تستمع ل7 من مقدمى البلاغات ضد محمد قمصان مدعى الإصابة بمرض السرطان
محمد قمصان
https://www.sba7egypt.com/?p=412133
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أستمعت النيابة العامة بمركز دسوق محافظة كفر الشيخ برئاسة المستشار يحيي السقعان رئيس نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، ل7 بلاغات من مقدمى البلاغات ضد محمد قمصان مدعي محاربة السرطان.

 

حيث شهدت مدينة دسوق حضور 5 من محاربي مرض السرطان ومقدمي البلاغات ضد الشاب، وهم مروة يونس السيد، من مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، ونشوي السيد عبد السلام، من محافظة الإسكندرية، ، وعلاء ميهوب هاشم، من محافظة بني سويف، وروان حمزه، من دسوق، وحنان محمد العزب، من مدينة دسوق، بالإضافة إلى هند عجور التي تقدمت ببلاغ ضده بعد تهديده لها.

عقب صدور قرار النيابة العامة أمس بحجز محمد قمصان، مدعي محاربة السرطان، لحين ورود تحريات المباحث، وتستكمل النيابة العامة، التحقيقات معه.

وأعترف المتهم أمام المستشار يحيي السقعان رئيس نيابة دسوق، بأنه ليس مريضا بالسرطان، وأنه قام بفعل ذلك بهدف الحصول على الشهرة، مضيفا أنه قام بحلق رأسه لإثبات الإصابة بالمرض، على خلاف الحقيقة.

وقد كانت مباحث مركز دسوق برئاسة أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز دسوق، وتحت إشراف العقيد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، استدعت الشاب محمد قمصان مدعى السرطان ووالدته لسؤالهما عن مرضه بالسرطان، وما يدل على ذلك من تقارير طبية، ولم يقدم قمصان حتى الآن ما يثبت ذلك، ليتم تحويله للنيابة لسؤاله فيما نسب إليه من اتهامات وفي المحضر المقدم من أخصائية التخاطب، التي كانت متعاطفة معه، وطالبته بتقديم التقارير الطبية لتقف بجواره في محنته ولكنه هددها، على حد قولها.

محمد قمصان ووالدته

محمد قمصان ووالدته

اقرأ أيضا