أخبار الحوادث

مقتل شاب على يد عمه طعنا بالسكين فى الجيزة

يكثف ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحرياتهم لكشف ملابسات واقعة مقتل شاب على يد عمه، حيث سدد المتهم عدة طعنات للمجنى عليه، بسبب خلافات متعلقة بالميراث بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

 

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم واعترف عقب القبض عليه بارتكاب الجريمة، بسبب الخلاف على ميراثه في عقار ملكه وأشقائه، وأن مشادة كلامية بدأت بينه وبين ابن شقيقه، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بطعن ابن شقيقه بسكين، واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت الجريمة.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل شاب على يد عمه نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات صحة الواقعة، ومقتل الشاب نتيجة إصابته بعدة طعنات على يد عمه، وكشفت التحريات أن عمه وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وطالبت النيابة بتقرير الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة.

إقرأ أيضاً

إخماد حريق هائل نشب في مخزن على طريق بورسعيد بدمياط

zafta

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 28-5-2024 بالاسواق المصرية

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع من اسواق مصر، خلال اليوم الثلاثاء 28 مايو الجاري، حيث تستقر الحالة…

36 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الثلاثاء 28-5-2024

تحسن وضع الجنيه السوداني، خلال الفترة الحالية، فيما تعرض بوابتنا احدث أسعار الدولار في بنوك السودان،…

ساعتين ago