أخبار الحوادث

مقتل ربة منزل على يد زوجها فى سوهاج

شهد مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، حادث مأساوى حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها، عقب قيامه بإطلاق النار عليها من سلاح نارى كان بحوزته فرد روسى بسبب خلافات عائلية بينهما، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا مساعد الفرقة للشرق يفيد وفاة ربة منزل على يد زوجها عقب إصابتها بطلق نارى بالوجه بمركز دار السلام، بسبب خلافات عائلية بينهما.

تحريات مباحث سوهاج

وعلى الفور انتقل الرائد الهيثم شاكر رئيس وحدة مباحث المركز لمكان الحادث، وتبين من التحريات وصول المدعوة “إيمان. م. ك” 26 سنة ربة منزل، وتقيم دائرة المركز إلى مستشفى دار السلام المركزى، جثة هامدة، وذلك نتيجة إصابتها بطلق نارى بالوجه من الناحية اليسرى على يد زوجها بسبب خلافات عائلية بينهم.

انتقل مأمور وضباط المركز لمنزل والدتها المدعوة “نادية ص. م” 56 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية، وبسؤالها اتهمت زوج نجلتها المدعو “هشام. ك” 30 سنة سائق ويقيم بذات الناحية، بالتعدى على نجلتها وإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته مما أدى لوفاتها بسبب خلافات أسرية.

وقد تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو عبارة عن فرد روسى محلى الصنع وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام أعترف بارتكاب الواقعة، لذات السبب، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

إقرأ أيضاً

مصرع طفل وإصابة والدته عقب إنهيار جزئى لعقار فى القاهرة

zafta

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 23-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو، حيث تتعرض…

10 دقائق ago

تعرف على احدث أسعار الخضروات اليوم الخميس 23-5-2024 بجميع الانواع بحسب السوق

ننشر الاحدث من أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي بحساب اليوم الخميس الموافق 23 مايو…

18 دقيقة ago