أخبار الحوادث

مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 أخرين إثر حادث مروع فى السويس

شهد طريق الوردة البيضاء المتجه إلى محور 30 يونيو بمحافظة السويس، حادث تصادم مروع أتوبيس بسيارة نقل على الطريق، ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى السويس العام لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد الألفى مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من اللواء باسم العطار حكمدار السويس، بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مينى باص بسيارة نقل على طريق الوردة البيضاء الذى يربط نفق الشهيد أحمد حمدى بطريق السويس القاهرة والمتجه إلى محور 30 يونيو، ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 6 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى السويس.

تحريات مباحث السويس

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات أن الحادث وقع على الطريق المتجه لمحور 30 يونيو، إذ اصطدمت سيارة نقل بأتوبيس رقم 8217 ط ى ر، وذلك نتيجة اشعال سائق السيارة النقل، النار فى اطار سيارة فحجبت الأدخنة السوداء المنبعثة من حريق الإطار الرؤية أمام سائق الأتوبيس المتجه إلى محافظة البحيرة فاصطدم فى الشاحنة.

ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال وتم نقلهم إلى مستشفى السويس العام، كما نقل 3 جثث للمشرحة، بينما تم الاستعانة برجال الحماية المدنية وذلك لقص اجزاء من الاتوبيس، واستخراج جثامين 6 ركاب كانت محتجزة داخل الأتوبيس، وتم نقلهم لمستشفى السويس العام.

تحرير محضر بحادث السويس

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

استقرار أسعار الحديد والأسمنت في السوق اليوم الاربعاء 05-06-2024 … تعرف على احدثها

استقرار واضح في أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق المحلية خلال اليوم الاربعاء 5 يونيو الجاري،…

31 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأربعاء 5-6-2024 بمحافظات مصر

نتعرف علي توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأربعاء الخامس من شهر يونيو،…

ساعة واحدة ago