مصرع 6 أشخاص وإصابة 2 أخرين فى حادث مروع ببنى سويف

مصرع 6 أشخاص وإصابة 2 أخرين فى حادث مروع ببنى سويف
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=417246
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى 6 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 2 أخرين بإصابات متفرقة فى حادث تصادم مروع بين سيارة نقل بمقطورة مع سيارتين ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى نطاق محافظة بنى سويف، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكى وأخرى نقل بمقطورة أمام مصنع الاسمنت على الطريق الصحراوى الشرقى، وأسفر عن الحادث مصرع 6 أشخاص وإصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث بنى سويف

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية إلى تصادم السيارة ملاكى رقم 1697 ى ق ر، ملاكى 326 ب س ص، نقل 2691 ه ى ب مقطورة 9324 ى ل ج، أمام مصنع الاسمنت على الطريق الصحراوى الشرقى، ما نتج عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 2 أخرين، ودفع مرفق إسعاف بنى سويف ب5 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعى.

تحرير محضر بحادث بنى سويف

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقارير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا