مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 أخرين أثر 3 حوادث فى الشرقية خلال 24 ساعة

مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 أخرين أثر 3 حوادث فى الشرقية خلال 24 ساعة
مصرع شابين فى حادثين فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=370249
zafta
موقع صباح مصر
zafta

البدايات عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث مرورى يتمثل فى إنقلاب سيارة ربع نقل طريق العاشر – أبو حماد دائرة العاشر من رمضان أسفر الحادث عن مصرع عامل وإصابة 4 أخرين وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى.

 

تبين من تحريات مباحث قسم شرطة بلبيس، إنقلاب سيارة ربع نقل على طريق العاشر – أبو حماد أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 4 أخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة ورفع أثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

وفى ذات السياق مصرع شاب شنقا بقرية السلطان حسن بمركز أبو كبير محافظة الشرقية حيث عزم على شنق نفسه داخل غرفته لرفض أهله لزواجه من حبيبته.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة أبو كبير بالعثور على شاب جثة هامده عقب قيامه بشنق نفسه بقرية السلطان حسن التابعة لمركز أبو كبير.

تبين من تحريات مباحث قسم شرطة أبو كبير، مصرع شاب يدعى عبد الله 21 سنة مقيم بقرية السلطان حسن مركز أبو كبير، وتم نقله لمستشفى أبو كبير المركزى.

حرر المحضر اللازم، وإخطرت النيابة العامة والتى صرحت بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى.

وكذلك العثور على جثة شخص مقتول بمصرف فى قرية ميت حمل التابعة لمركز بلبيس بسبب خلافات بينه وبين أشخاص على أثار، وتم القبض على المتهين وإحالتهم إلى النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوصول شاب جثة هامدة لمستشفى بلبيس المركزى مقيم بقرية ميت حمل.

وتبين من التحريات العثور على جثة شاب يدعى مصطفى 35 سنة مقيد اليدين داخل مصرف بقرية ميت حمل، وتم التعرف عليه من قبل أهله وتبين أن سبب الوفاة وجود خلافات بينه وبين شخص على مبالغ مالية متحصلة من أثار، حيث قام الجانى بالإستعانة ب 5 أشخاص للإنتقام من المجنى عليه خشية من فضح أمره بسبب المبلغ المالى فقام بإستدراجه والتعدى عليه بالضرب على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيره وتخلص من جثته فى المصرف.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من القبض على المتهمين ال 6 وإحالتهم للنيابة العامة ببلبيس برئاسة كريم عبد الكريم رئيس النيابة وبإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

اقرأ ايضا

الإدارة العامة تعزز حملاتها المرورية على كافة الطرق وتسفر عن ضبط 4300 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة