مصرع 3 أشخاص من بينهم طفل أثر 3 حوادث فى الشرقية خلال 24 ساعة

مصرع 3 أشخاص من بينهم طفل أثر 3 حوادث فى الشرقية خلال 24 ساعة
https://www.sba7egypt.com/?p=366416
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى التأمين الصحى بمدينة العاشر من رمضان يفيد بمصرع شاب على يد 3 أخرين أثر مشاجرة بينهم أنتهت بمصرعه فى موقف الأردنية مدينة العاشر من رمضان.

 

وتبين من تحريات المباحث وقوع مشاجرة بين 4 أشخاص فى موقف الأردنية بالعاشر من رمضان محافظة الشرقية أنتهت بمقتل أحدهم، ونقل نقل الجثة لمشرحة مستشفى التأمين الصحى بالعاشر للتشريح.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة والتى أمرت إنتداب الطب الشرعى بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثه.

وفى ذات السياق لقى طفل مصرعه عقب إلتفاف حبل أرجوحة حول رقبته أثناء اللهو أمام منزله بعزبة أبو شعبه مركز أبو حماد محافظة الشرقية.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى أبو حماد بوصول جثة طفل يبلغ 12 عاما مقيم بعزبة أبو شعبة مركز أبو حماد حيث لقى مصرعه عقب إلتفاف حبل حول رقبته أثناء اللهو أمام منزله.

وتم إخطار النيابة العامة والتى صرحت بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى وعدم وجود شبه جنائية.

كما لقى مسن يبلغ 70 عاما مصرعه على يد نجله وذلك بهدف سرقته بالإشتراك مع أخرين بمركز منيا القمح محافظة الشرقية، وتم نقل جثته لمستشفى منيا القمح للتشريح.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى منيا القمح بمصرع مسن على يد نجله فى عزبة معلومة التابعة لقرية بيشه عامر دائرة مركز منيا القمح.

وتبين من تحريات المباحث حول الواقعة بدفع نجل المسن على قتله بهدف سرقته بالأشتراك مع أخرين لمساعدته فى إرتكاب الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى طالبت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وسرعة ضبط المتهم.

اقرأ ايضا

مصرع 3 أشخاص من بينهم طفل أثر 3 حوادث فى الشرقية خلال 24 ساعة