مصرع وإصابة 5 أشخاص جراء حادث انقلاب سيارة ملاكى بمطروح

مصرع وإصابة 5 أشخاص جراء حادث انقلاب سيارة ملاكى بمطروح
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=449384
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهدت قرية جلالة، غربي مدينة الضبعة بمحافظة مطروح، في الاتجاه للإسكندرية، اليوم السبت حادث انقلاب سيارة ملاكى أمام القرية، ما اسفر عن مصرع 3 أشخاص وأصابة طفلان اخرين جميعهم من أسرة واحدة، من مدينة السلوم، وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي.

 

تلقى مدير أمن مطروح اخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى أمام قرية جلالة غربى مدينة الضبعة، ما اسفر عن مصرع وأصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة، وتم نقلهم لمستشفى الضبعة لتقديم العلاج اللازم للمصابين، والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص، أن مستشفى الضبعة المركزي، أستقبل كلاً من “آية محمود عبد الرازق “شهرين وصول جثه هامدة، و” نوسه حسين أبو قير “32 سنة من مدينة السلوم، جثه هامدة، و”محمود عبد الرازق شعيب” 52سنة من السلوم جثه هامدة.

كما استقبل المستشفى كلاً من” نوسه محمود عبد الرازق “، عاما مصابة بسجحات بالوجه، و” عبد الله محمود عبد الرازق “، 5سنوات مصاب بجرح أسفل الأُذن وكدمه بالوجه، وتم تقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة لهما.

تحرير محضر بحادث مطروح

تم تحرير محضر بالحادث، واخطرت النيابة العامة التى طالبت بإستعجال تقرير الطب الشرعى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثث، وتم رفع بقايا حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.

ضبط عنصر إجرامى بحوزته 75 طربة لمخدر الحشيش فى مطروح

إصابة 9 أشخاص إثر حادث تصادم مروع فى مطروح