مصرع وإصابة 44 شخصاً جراء حريق هائل فى القليوبية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

مصرع وإصابة 44 شخصاً جراء حريق هائل فى القليوبية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=442282
zafta
إيمان شلبى
zafta

لقى 20 شخصاً مصرعهم وأصيب 24 أخرين جراء حريق هائل فى القليوبية، حيث شهدت مدينة العبور حريق هائل بمصنع ملابس بالمنطقة الصناعية، وأسفر عن الحريق وفاة 20 شخصاً وإصابة 24 أخرين، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس فى منطقة العبور، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق وأسفر الحريق عن مصرع 20 شخصا وإصابة 24 أخرين.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها مدير المباحث الجنائية، وقادها العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية، والعميد خالد المحمدى رئيس المباحث، نشوب حريق هائل بمصنع ملابس بمنطقة العبور، وتم الدفع ب10 سيارات إطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المصانع.

وتبين أن الحريق قد أسفر عن أسفر مصرع 20 شخصاً وإصابة 24 أخرين وتم نقل 10 من المصابين لمستشفى بلبيس المركزي بمحافظة الشرقية لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم توزيع الباقى على مختلف المستشفيات، وارتفاع حالة الطوارئ، لتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وانتقل خبراء الادلة الجنائية لمكان الحريق لمعرفة سببه وكيفية حدوثة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وبدأت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف حول ملابساتها.

مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين إثر 3 حوادث فى القليوبية خلال 24 ساعة

إصابة سائق إثر إنقلاب سيارته فى الرياح التوفيقى بالقليوبية