مصرع وإصابة 15 شخصاً إثر حادث انقلاب فى الشرقية

مصرع وإصابة 15 شخصاً إثر حادث انقلاب فى الشرقية
حادث انقلاب سيارة
https://www.sba7egypt.com/?p=451865
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية اليوم الجمعة الموافق 2 أبريل حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق، ما اسفر عن مصرع عامل وإصابة 14 آخرين بسحجات وكدمات، وتم نقل المتوفى والمصابين لمستشفى القرين المركزى.

 

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق بالصالحية الجديدة، ما اسفر عن مصرع عامل وإصابة 14 آخرين باصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى القرين.

تحريات مباحث الشرقية

انتقل ضباط المباحث وعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تقل عدد من عمال اليومية، بمدينة الصالحية الجديدة، ما اسفر عن مصرع عامل وإصابة 14 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى القرين للتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

أقرأ أيضا

السجن المؤبد لعاطل بتهمة الشروع فى قتل سائق بالشرقية