مصرع مواطن غرقاً بمياه نهر النيل بالجيزة

مصرع مواطن غرقاً بمياه نهر النيل بالجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=451923
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهدت إحدى قرى العياط بمحافظة الجيزة اليوم الجمعة الموافق 2 أبريل حادث مصرع مواطن غرقا بمياه نهر النيل، وتم إنتشال جثته ونقلها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من غرفة النجدة يفيد غرق شاب بمياه نهر النيل، بقرية تابعة لمركز العياط، وتم إنتشال الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث الجيزة

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبإجراء التحريات تبين أن الشاب مقيم بقرية في العياط، وأمكن التوصل لهويته، وغرق بسبب عدم إجادته السباحة، وتم انتشال جثة الشاب، ونقلها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة الجيزة

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم اخطار النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطبيب الشرعى للتشريح والتأكد من عدم وجود شبه جنائية للتصريح بدفن الجثة.

 

ومن جانبه كان قد شهدت أرض اللواء بمحافظة الجيزة حادث اندلاع حريق بمصنع مازيوت ومواد بترولية بالطريق الأبيض، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، دون وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغا يفيد اندلاع حريق بمصنع مازيوت بمنطقة أرض اللواء، وتم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تم الدفع ب6 سيارات إطفاء، وانتقل ضباط المباحث، وتبين من الفحص نشوب حريق بمصنع مواد بترولية بالطريق الأبيض بمنطقة أرض اللواء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده فرض كردون أمن بمحيط الحريق لمحاصرته ومن خطر الامتداد، وتجرى عمليات تبريد الحريق وسط تمركز سيارات الإطفاء، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

أقرأ أيضا

سفاح الجيزة ينكر قتل فتاة الإسكندرية بعد إحالة أوراقه لفضيلة المفتي