أخبار الحوادث

مصرع مواطن دهساً أسفل عجلات القطار فى الأقصر

استقبلت مستشفى الأقصر العام مواطن جثة هامدة لقى مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مزلقان غير مخصص للمشاه بمنطقة شرق السكة الحديد بالأقصر، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة عندما كان اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطاراً من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من غرفة النجدة يفيد وقوع حادث دهس على شريط السكة الحديد حيث لقى مواطن يدعى “أ.ع” يبلغ من العمر 50 سنة ويعمل سائق تاكسى، مصرعه أثناء عبوره شريط غير مخصص للمشاه، على شريط السكة الحديد بمنطقة شرق السكة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الأقصر

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث دهس، حيث توفى المدعو “أ.ع” يبلغ من العمر 50 سنة ويعمل سائق تاكسى، أثناء عبوره شريط غير مخصص للمشاه، على شريط السكة الحديد بمنطقة شرق السكة، وتم على الفور نقل جثمان المتوفى لمشرحة مستشفى الأقصر العام، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث الاقصر

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

تنسيق قبول التعليم الفني والثانوي العام بعد الإعدادية في دمياط 2024

تقدم بوابه صباح مصر التفاصيل الكامله عن تنسيق الثانوية العامة وكذلك التعليم الفني دلحاصلين على الشهادة…

ساعة واحدة ago

درجات تنسيق قبول الثانوية العامة 2024 في دمياط بعد الاعتماد الرسمي

اعلنت محافظة دمياط، عن اعتماد تنسيق لتنسيق القبول بالمدارس الثانوى العام الحكومى بحد ادنى ٢٣٣…

ساعة واحدة ago