مصرع مواطن جراء حادث تصادم مرورى فى الأقصر

مصرع مواطن جراء حادث تصادم مرورى فى الأقصر
حادث تصادم مروع فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=417271
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد كوبري نجع أبو سعيد التابع لقرية الشغب بمدينة إسنا فى محافظة الأقصر، اليوم الخميس حادث تصادم مرورى بين موتوسيكل وسيارة ملاكى على الكوبرى، ونتج عن الحادث مصرع مواطن، وتم نقل جثمان المتوفى لمشرحة المستشفى لحين تسليمه لذويه.

 

تلقى مدير أمن الأقصر إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وتروسيكل أعلى كوبري نجع أبو سعيد التابع لقرية الشغب بمدينة إسنا، ما نتج عن مصرع مواطن وتم نقله للمستشفى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الأقصر

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات اصطدام سيارة ملاكي حمراء اللون تحمل رقم ” 8218 ص ق د”، والتى يقودها “إسلام.ح.ح” 23 سنة من قرية الشغب بإسنا، إثر اصطدامه في تروسيكل يقوده “أحمد.أ.إ” من قرية الفارسية 20 سنة، علي كوبري نجع أبو سعيد التابعة لقرية الشغب، ما نتج عن مصرع قائد التروسيكل، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي إسنا تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث الاقصر

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الحادث، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها.

اقرأ أيضا