أخبار الحوادث

مصرع مسن إثر نشوب حريق بمنزل فى أسوان

شهدت منطقة الجزيرة شمال مدينة أسوان اليوم حريق نشب داخل منزل بالمنطقة، وأسفر عن الحريق مصرع مسن، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من مدير الحماية المدنية بأسوان، بنشوب حريق داخل منزل بمنطقة الجزيرة شمال المدينة، وعلى الفور إنتقل قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق مصرع شخص وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسوان.

تحريات مباحث أسوان

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات إشتعال حريق داخل منزل بمنطقة الجزيرة شمال مدينة أسوان، وتم الدفع بسيارتى إطفاء، وتم عمل كردون أمنى حول المنزل لمنع إمتداده، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وأسفر الحريق عن مصرع مسن يدعى” على. م. أ” 80 سنة، متأثرا بالحريق، وتم إستدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى مشرحة أسوان الرئيسية، تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة أسوان

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وطالبت بالتحريات لمعرفة سبب الحريق.

اقرأ أيضاً:

محافظ دمياط تتفقد مشروع إسكان شطا 2 بتكلفة 156 مليون جنيه

zafta

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاربعاء 29-5-2024

استقر سعر صرف الجنيه السوداني في مقابل العملات الاجنبية بحسب الفترة الحالية، حيث تقدم بوابتنا…

54 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

ساعتين ago