مصرع لص بعد قفزه من السادس خوفاً بالخانكة

مصرع لص بعد قفزه من السادس خوفاً بالخانكة
https://www.sba7egypt.com/?p=368362
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة القليوبية مصرع لص، نتيجة قفزه من الطابق السادس من أحد عمارات منطقة كفر حمزة التابعة لدائرة مركز الخانكة، خوفاً من بطش أهالي المنطقة بعد ضبطه أثناء عملية السرقة، بينما تمكن الأهالي من ضبط لصين آخرين كانوا برفقته، في محاولة منهما لسرقة توك توك من قائده وتتبعهما من خلال استخدام تطبيق “الجي بي اس”.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد سامي –رئيس مباحث مركز الخانكة– بلاغاً من سائق توك توك يفيد بقيام 3 أشخاص بإشهار أسلحة بيضاء في وجهه لسرقة التوك توك والتعدي عليه بالضرب واستقلالهم له في مدينة شبر الخيمة، وعليه قامت أجهزة الأمن بقيادة العميد خالد المصري –رئيس مباحث المديرية- بتتبع التوك توك باستخدام خاصية “الجي بي اس”، والانتقال إلى موقع الحدث في منطقة كفر حمزة دائرة مركز الخانكة.

وعليه تمكن أهالي المنطقة من مطاردة المتهمين فور وصول سائق التوك توك صائحاً “امسك حرامي”، مما دفع المتهمين النزول من التوك توك للفرار ، ولكن الأهالي تمكنوا من الإمساك باثنين منهم، بينما قام المتهم الثالث بالصعود فوق سطح عمارة محاولاً الهرب، فسقط من الطابق السادس صريعاً.

وتوجهت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل الجثة إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

اقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة أخرين أثر حادث إنقلاب مرورى فى الوادى الجديد