أخبار الحوادث

مصرع فتاة على يد شقيقها فى المنيا بعد علمه بحملها رغم طلاقها

شهدت إحدى قرى المنيا حادث قتل شاب شقيقته بعد علمه بحملها رغم أنها مطلقة منذ 10 شهور، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة لكشف ملابسات الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى بورود بلاغا من مركز شرطة المنيا، يفيد وقوع جريمة قتل بإحدى قرى مركز المنيا، حيث قام شاب بقتل شقيقته بعد اكتشاف حملها رغم طلاقها منذ 10 شهور.

تحريات مباحث المنيا

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات العثور على جثة ربة منزل تدعى “أ.ع”، وتبلغ من العمر 25 سنة جثة هامدة، وأمر مدير مديرية الأمن بسرعة تشكيل فريق بحث من البحث الجنائى، ومباحث المركز.

وأفادت التحريات التى قام بها رجال المباحث، أن المتهم بارتكاب الواقعة شقيقها ويدعى “أ” حاصل على دبلوم، ويبلغ من العمر 31 عاما، كما تبين من التحريات أنه شك فى سلوكها عقب شعور المجنى عليها بالمرض وبعد التوجه للطبيب اكتشفوا حملها، رغم أنها مطلقة منذ ما يقرب من 10 شهور، وخوفا من الفضيحة توجه شقيقها لغرفة نومها، ووضع كمامة على فمها وخنقها بيده حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام أحد الأهالى بالإبلاغ عن الواقعة.

تحرير محضر بواقعة المنيا

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 250 إدارى مركز المنيا، وإحالته إلى النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

23.5‎%‎ شهريًا من شهادة طلعت حرب الجديدة في بنك مصر .. لمده عام

تحصد شهادة طلعت حرب الجديدة التي تصدر عن بنك مصر، المركز الأول بين الشهادات الاستثمارية،…

20 دقيقة ago

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

45 دقيقة ago