أخبار الحوادث

مصرع طفل عقب سقوطه من الطابق السادس فى سوهاج

شهد مركز طهطا شمال محافظة سوهاج حادث مصرع طفل فى العاشرة من عمره لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس بين الحائط والمصعد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

البداية عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بورود بلاغ من مستشفى طهطا العام بوصول طفل جثة هامدة عقب سقوطه من الطابق السادس.

تحريات مباحث سوهاج

وتبين من تحريات المقدم أيمن عثمان مفتش المباحث والرائد أحمد العزازى رئيس وحدة مباحث قسم شرطة طهطا، بوصول الطفل ” محمد. م. ن”10 سنوات تلميذ ويقيم شارع بندر طهطا ” جثة هامدة ” ادعاء سقوط من الطابق السادس.

وبالانتقال وسؤال والده عن المدعو عمر م ا 43 سنة صاحب معرض موبيليا – ويقيم بذات الناحية، قال بأنه أثناء قيام نجلخ باستقلال مصعد العقار سكنه اختل توازنه وسقط من الطابق السادس بين الحائط والمصعد، مما نتج عن مصرعه فى الحال، ونفى الشبهة الجنائية.

وبالفحص بتوقيع الكشف الطبى على الجثة، بمعرفة الطبيب الشرعى، أفاد بأن سبب الوفاة هو كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، ونفى وجود شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

تعليم الإسكندرية يحصل علي 6 ميداليات في بطولة الجمهورية لألعاب القوي للتربية الفكرية والدمج

حصل تعليم الإسكندرية علي عدد 6 ميداليات في بطولة الجمهورية لألعاب القوي للتربية الفكرية والدمج،…

دقيقتين ago

بعد انطلاق الامتحانات للمواد الغير مضافة للمجموع… محافظ دمياط تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين الإعدادية بكفر البطيخ

تفقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اللجان الامتحانية للشهادة الاعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين…

20 دقيقة ago