أخبار الحوادث

مصرع طالبة إختناقا إثر إستنشاق بخار الماء أثناء الإستحمام فى الشرقية

استقبلت مستشفى التأمين الصحى بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية اليوم جثة هامدة لطالبة بالصف الثانى الثانوى، إثر إصابتها بـ اختناق نتيجة استنشاق بخار المياه أثناء الاستحمام، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مأمور قسم ثانى العاشر من رمضان بوصول طالبة بالصف الثانى الثانوى مقيمة دائرة القسم، لمستشفى التأمين الصحى جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات وفاة الطالبة “م. ن. ك” بالصف الثالث الثانوى مقيمة بقسم ثانِ العاشر من رمضان إثر إصابتها بـ اختناق نتيجة استنشاق بخار المياه أثناء الاستحمام، وتم نقلها لمستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان والتحفظ على الجثة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تم تحرير محضر بالحادث، وبالعرض على نيابة العاشر من رمضان، صرحت برئاسة محمد عبد الودود، رئيس النيابة العامة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية بالدفن لعدم وجود شبه جنائية حول الواقعة، وطلب تحريات المباحث.

إقرأ أيضاً

بالأسماء مصرع مواطن وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى فى المنيا

zafta

Recent Posts

فحص 1374 مواطن في قافلة طبية مجانية بقرية جمصة بدمياط

اعلنت صحة دمياط، عن ختام فعاليات قافلة طبية مجانية، بقرية جمصة غرب بمركز كفرالبطيخ، مع…

31 دقيقة ago

محلية دمياط تزيل اعمال بناء بدون ترخيص في منطقة الجواهرة

اعلنت محلية دمياط، اليوم عن إزالة شدة خشبية مخالفة بقرية الخياطة، باشراف المهندس محمد رزق…

39 دقيقة ago