مصرع شخص وإصابة أخر نتيجة حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية بسوهاج

مصرع شخص وإصابة أخر نتيجة حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية بسوهاج
سياره إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=363131
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخص مصرعه بينما أصيب شقيقه نتيجة حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية بدائرة مركز شرطة جهينة غربى محافظة سوهاج،وعلى الفور تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى جهينة المركزى لتشريح الجثة ولتلقى العلاج للمصاب وتم إخطار النيابة العامة.

إخطار مديرية الأمن

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء جلال أبو سحلى نائب مدير الأمن سوهاج يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على الطريق بناحية نزلة على دائرة مركز جهينة وأسفر الحادث عن وفاة شخص و إصابة شقيقه وتم نقلهم لمستشفى جهينة المركزى.

تحريات المباحث

وإنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين من التحريات التى قادها الرائد محمد جاد الله رئيس وحدة مباحث جهينة بوجود حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة أسفر عن الحادث مصرع شاب وإصابة شقيقه بطريق نزلة على طريق فرعى دائرة المركز.

وعقب جمع المعلومات عن الواقعة تبين أن قائد السيارة أثناء السير إختلت عجلة القيادة من يده فقام بالإصطدام بالدراجة البخارية مما تسبب فى مصرع قائد الدراجة وإصابه شقيقه وتم نقلهم لمستشفى جهينه المركزى.

تحرير محضر

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة ورفع أثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

اقرأ أيضاً:

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلة الثالثة بوابة الحكومة المصرية