مصرع شخص وإصابة آخر جراء مشاجرة بين 4 أشخاص فى القليوبية

مصرع شخص وإصابة آخر جراء مشاجرة بين 4 أشخاص فى القليوبية
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=441481
zafta
إيمان شلبى
zafta

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر بإصابات متفرقة جراء مشاجرة بين 4 أشخاص، بمنطقة عرب العيايدة التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، وتم نقلهما إلى مستشفى الخانكة العام لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كان المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز الخانكة، قد تلقى بلاغا يفيد وقوع مشاجرة بين 4 أشخاص بمنطقة عرب العيايدة التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى مستشفى الخانكة العام.

تحريات مباحث القليوبية

إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات أنه أثناء سير المجنى عليه الأول “م ع ” 22 سنة، يستقل توك توك، متوجها إلى عمله، شاهد نجل عمه المجنى عليه الثانى “ا ع”، يتشاجر مع شخصين أخرين بأحد الشوارع، فترك التوك توك الخاص به وفض المشاجرة بينهم وانصرفوا من المكان.

وبعد مرور فترة عاد المتهمان يحملان العصى والشوم، وافتعلا معهما مشاجرة، قاما على إثرها المتهمان بالتعدى علي المجنى عليهما بالشوم والعصى، فلقى الأول مصرعه وأصيب الثانى، وفروا هاربين.

تحرير محضر بواقعة القليوبية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بدفن جثة الأول، وأمرت بحبس المتهم الأول 4 أيام على ذمة التحقيق، وطالبت بتكثيف التحريات لضبط المتهم الثانى.

مصرع شخص وإصابة آخر جراء مشاجرة بين 4 أشخاص فى القليوبية

ضبط صاحب مصنع لتعبئة زيت الطعام لإدارته المطعم بدون ترخيص فى القليوبية