أخبار الحوادث

مصرع شخصين وإصابة 3 أخرين إثر حادثين فى سوهاج خلال 24 ساعة

لقى شخصين مصرعهما بينما أصيب 3 سيدات إثر حادثين فى سوهاج حيث وقع الحادث الأول إثر حادث تصادم مرورى بين سيارة نقل ودراجة نارية تروسيكل بناحية الشيخ حمد دائرة مركز شرطة سوهاج، ما أسفر عن مصرع شقيقين، وتم نقلهما للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة نقل وتروسيكل بناحية الشيخ حمد دائرة المركز، وتم نقلهما للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية تروسيكل بناحية الشيخ حمد دائرة مركز شرطة سوهاج، ما أسفر عن مصرع
“محمد” 32 عامًا، و”محمود احمد” 20 عامًا وشقيقه، ويقيمان بناحية ونينة الغربية دائرة مركز شرطة سوهاج، من مستقلي الدراجة النارية، وتم نقلهما للمستشفى، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

وفى سياق متصل شهد مدخل طهطا البحري دائرة مركز شرطة طهطا حادث تصادم بين سيارة وتوك توك ما أسفر عن إصابة 3 سيدات، وتم نقلهمن لمستشفى طهطا لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث بين سيارة وتوك توك بمدخل طهطا البحرى دائرة مركز طهطا، وتم نقلهمن لمستشفى طهطا المركزى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة وتوك توك بمدخل طهطا البحرى، ما أسفر عن إصابة كلاً من: “أسماء عبد الستار سيد” 31 عامًا مصابة بكدمة وتورم بالقدم اليمني، وشقيقتها “مروة” 35 عامًا مصابة بإغماء، و “سعدية علي عبد الرحمن” 32 عامًا مصابة باشتباه كسر بالذراع الايسر، وتم نقلهن لمستشفى طهطا لتلقى العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

اقبال متوسط على شواطىء في دمياط الجديدة خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك

الاقبال متوسط في تلك الفترة الحالية من اول ايام عيد الاضحى المبارك على جميع شواطئ…

25 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات امام الجنيه المصري اليوم الاحد 16-6-2024

ترصد منصتنا احدث أسعار العملات في مقابل الجنيه بحساب البنوك في الدولة المصرية، خلال التعامل الالكتروني،…

29 دقيقة ago