مصرع شخصين جراء حادث تصادم مروع فى الشرقية

مصرع شخصين جراء حادث تصادم مروع فى الشرقية
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=456428
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد الطريق الأوسطى بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل، حادث تصادم مروع على الطريق تجاه نفق العبور ما أسفر عن مصرع شخصين، وتم نقل الجثتين بمعرفة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزى، تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى تفيد وصول “خالد على السيد علي” 52 عاما مقيم الزقازيق، و”هشام محمود عبد الوهاب محمد” 52 عاما، مقيم الزقازيق، متوفيان نتيجة حادث تصادم بالطريق الوسطى، وتم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى نقل، بالطريق الأوسطى تجاه نفق العبور، ما أسفر عن مصرع كلاً من “خالد على السيد علي” 52 عاما مقيم الزقازيق، و”هشام محمود عبد الوهاب محمد” 52 عاما، مقيم الزقازيق، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم اخطار النيابة العامة التى صرحت بالدفن لعدم وجود شبه جنائية فى الحادث، وطلبت تحريات المباحث، وتم إزالة بقايا حطام الحادث وتسيير حركة السيارات واعادة فتح الطريق أمام المارة.

أقرأ أيضا

إصابة 4 أشخاص جراء حادث تصادم مروع فى الشرقية