أخبار الحوادث

مصرع شاب وفتاة إثر حادثين فى الغربية خلال 24 ساعة

لقى شاب وفتاة مصرعهما إثر حادثين فى الغربية تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من أحد الأهالى بنشوب مشاجرة بين شاب وصديقه انتهت بمصرع إحداهما حيث قام الشاب بطعنه واصابته بجرح نافذ بالبطن، ما أدى إلى وفاته وتم نقله للمستشفى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات مصرع “كارما. م. ك” 26 سنة على يد صديقه عاطل حيث نشبت بينهما مشاجرة بسبب الخلافات على مخدرات، قام على أثرها المتهم بقتل المجنى عليه، وتم نقله للمستشفى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وتم القبض على المتهم.

وفى سياق متصل أقدمت فتاة مقيمة بقرية نواج مركز طنطا على الإنتحار بالقفز من الطابق الخامس من منزلها بسبب مرورها بحالة نفسية بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة طنطا بوصول فتاة للمستشفى جثة هامدة إدعاء سقوطها من الطابق الخامس من منزلها، وتم التحفظ على الجثة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات قيام الفتاة بالانتحار بالقفز من الطابق الخامس بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها للمستشفى والتحفظ على الجثة.

حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، كما طالبت بالتحريات لكشف ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

56 دقيقة ago

مراجعة ليلة الامتحان الدراسات في الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات الترم الثاني 2024

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات ولذلك يوفر موقع صباح مصر من خلال أخبار التعليم …

ساعتين ago