مصرع شاب عقب سقوطه من الطابق الثانى فى الدقهلية

مصرع شاب عقب سقوطه من الطابق الثانى فى الدقهلية
وفاة طفلة جراء سقوطها فى إناء بقرية فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=439752
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى نبروه المركزى بمحافظة الدقهلية شاب من ذوى الهمم مصابا بكسر في الفقرات القطنية إدعاء سقوطه من الطابق الرابع بمنزله بقرية درين التابعة لمركز نبروه، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتوفى عقب وصوله، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير البحث الجنائي، بورود بلاغا إلى من مستشفى نبروه المركزي، يفيد وصول المدعو “محمد ذ” 23 سنة من ذوى الهمم، ومقيم قرية درين مركز نبروه، مصابا بكسر في الفقرات القطنية، ادعاء سقوط من الطابق الثانى من منزله، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتوفى عقب وصوله.

تحريات مباحث الدقهلية

إنتقل على الفور الرائد محمد علي رئيس مباحث مركز شرطة نبروه، إلى مكان البلاغ، وبسؤال والد المجنى عليه 60 سنة عامل، ومقيم بذات القرية، أوضح بأن نجله يعاني من الرعاش، وأثناء نزوله من على سلم المنزل بالطابق الثانى، انزلقت قدمه واختل توازنه وسقط أرضا مما أدى إلى حدوث إصابته الذى توفى على أثرها عقب وصوله المستشفى.

تحرير محضر بواقعة الدقهلية

تبين من تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات المشار إليه، وتحرر المحضر رقم 1023 إداري مركز نبروه لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

 

اقرأ أيضا

إصابة 7 أشخاص جراء حوادث المنيا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة