أخبار الحوادث

مصرع شاب دهساً أسفل عجلات القطار فى الجيزة

شهدت منطقة البدرشين فى الجيزة، حادث دهس حيث لقى مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار خلال محاولته استقلاله، ما أسفر عن مفارقته الحياة فى الحال، واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان عل الحادث، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى مركز شرطة البدرشين، بـ مديرية أمن الجيزة، بلاغاً يفيد مصرع مساعد صيدلى دهساً سقط أسفل قطار، أثناء محاولته إستقلاله ما أسفر عن مفارقته للحياه فى الحال، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث الجيزة

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أن الضحية يدعى “بولس.ع” يعمل بصيدلية فى البدرشين، ومقيم بـ محافظة المنيا، وتبين وفاته أثناء محاولته استقلال قطار مزدحم، اختل توازنه وسقط أسفله مما أسفر عن مصرعه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

 

تحرير محضر بواقعة الجيزة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

وفى سياق متصل عثر ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، على جثة مسن داخل مسكنه بعد عدة ايام من وفاته ويكثف رجال المباحث التحريات لكشف ملابسات الواقعة، كما تم الاستماع لأقوال أفراد أسرته، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثة مسن داخل مسكنه فى حالة تعفن، وتبين مرور عدة ايام على وفاته داخل مسكنه، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات العثور على جثة مسن، ولا توجد به إصابات ظاهرية، وتبين من خلال مناظرة الجثة ان الجثة فى حالة انتفاخ، وأنه فارق الحياة منذ عدة أيام، وتم إستدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثة لمشرحة المستشفى، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرته، والجيران، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

zafta

Recent Posts

غدًا الخميس ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط والعظمى 35 درجة

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصه السواحل الشمالية ومن بينها…

4 دقائق ago

طقس شديد الحرارة في دمياط الان مع نشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، طقس شديد الحرارة في دمياط الان مع نشاط الرياح، بجانب ارتفاع درجات…

45 دقيقة ago