مصرع سيدة وإصابة 7 آخرين أثر حادث إنقلاب ميكروباص فى القليوبية

مصرع سيدة وإصابة 7 آخرين أثر حادث إنقلاب ميكروباص فى القليوبية
انقلاب ميكروباص
https://www.sba7egypt.com/?p=370091
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أستقبلت مستشفى الخصوص فى القليوبية سيدة جثة هامدة وإصابة 7 آخرين أثر حادث إنقلاب ميكروباص على الطريق الدائرى بالعزبة البيضاء بمدينة الخصوص، حيث انقلب سيارة ميكروباص من أعلى الطريق داخل المنطقة السكنية، وتم تقديم العلاج اللازم للمصابين، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

 

إخطار مديرية أمن القليوبية

تعود الأحداث عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ المقدم محمود عقل، رئيس مباحث الخصوص، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الدائرى بمنطقة العزبة البيضاء مدينة الخصوص أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 7 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث القليوبية

وانتقل على الفور العميدان خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وعبد العظيم محمد رئيس مرور القليوبية، إلى مكان الحادث وبالفحص تبين إنقلاب سيارة ميكروباص من أعلى الدائري بمنطقة العزبة البيضاء، وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة 7 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى.

تحرير محضر بحادث القليوبية

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة، ورفع حطام الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

اقرأ ايضا

محافظة الغربية تنفذ 7 قوافل طبية واجتماعية وبيطرية وزراعية للقرى الأكثر احتياجا

انقلاب ميكروباص

انقلاب ميكروباص