مصرع سيدة على يد شقيقيها بعد طلاقها بالقليوبية

مصرع سيدة على يد شقيقيها بعد طلاقها بالقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=368364
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

نجحت قوات أمن شرطة طوخ بمحافظة القليوبية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالمحافظة في إلقاء القبض على أحد الشقيقين بتهمة قتل شقيقتهما بالاشتراك مع شقيقه بإطلاق الرصاص عليها داخل مسكنها الكائن بقرية دندنة بدائرة المركز بسبب خلافات أسرية، بينما يُجرى البحث عن المتهم الآخر.

حيث تلقى مركز شرطة طوخ بلاغاً يفيد بالعثور على جثة إحدى السيدات مصابة بطلق ناري داخل الشقة، وكشفت التحريات عن مرتكبي الواقعة وهما شقيقي المجني عليها، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والكشف عن ملابسات الحادث.

وبعد القبض على المتهم الأول وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع شقيقه الآخر الهارب، حيث نشبت خلافات أسرية مع شقيقتهما عقب طلاقها، مما دفع المتهمان للقيام باصطحاب المجني عليها برفقة والدتها للإقامة بالشقة محل الواقعة للتخلص منها، وإطلاق عيار ناري تجاهها من طبنجة كانت بحوزتهما، والتي أودت بحياتها في الحال.

كما حاول المتهمين الفرار من خلال استقلال دراجة نارية على الطريق الدائري بالجيزة، والتخلص من السلاح بالقائه في نهر النيل، وجاءت اعترافات الشقيق الأول مؤيداً لما جاء بشهادة شقيق آخر للمجني عليها.

وبناءاً عليه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة، كما أنه جاري تكثيف البحث والجهود الأمنية لضبط المتهم الآخر.

اقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة أخرين أثر حادث إنقلاب مرورى فى الوادى الجديد