أخبار الحوادث

مصرع ربة منزل ونجلتيها جراء حريق اندلع داخل مخزن أخشاب أسفل عقار بمنطقة حدائق القبة

شهدت منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة اليوم الثلاثاء حادث نشوب حريق داخل مخزن أخشاب أسفل عقار سكنى من 5 طوابق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحريق مصرع ربة منزل وطفلتيها إختناقاً، وتم نقلهم للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقت بلاغا من الأهالى تفيد نشوب حريق بمخزن أخشاب فى حدائق القبة، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحريق مصرع أم ونجلتيها، وتم نقلهم للمستشفى.

تحريات مباحث حدائق القبة

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة حدائق القبة لمكان البلاغ، ودفع انتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة، ب6 سيارات إطفاء، وتبين من التحريات نشوب حريق فى كمية من الأخشاب ونتج عنه أدخنة كثيفة أدت إلى وفاة ربة منزل وطفلتين، وإصابة والدهم وطفل آخر بالطابق الأخير من العقار وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى العقارات.

تحرير محضر بواقعة حدائق القبة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب خبراء المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة، وسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثث.

حبس 4 أشخاص بتهمة سرقة المواطنين بمنطقة حدائق القبة 4 أيام

حادث إنهيار عقار حدائق القبة يسفر عن إصابة شخص واستخراج اخر فى القاهرة

zafta

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 22-5-2024 في الاسواق المحلية

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المحلية، بحسب اليوم الاربعاء 22 مايو الجاري، فحيث…

44 دقيقة ago

تفاصيل شهادة البنك الأهلي المصري ذات عائد 27‎%‎ يصرف في نهاية المده

كشفت بيانات البنك الأهلي المصري، عن تقديم شهادة جديدة لمده عام واحد فقط، بفائدة هي…

45 دقيقة ago